بارنيتي شوبرا تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة من تصميم داليدا عياش

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
بارنيتي شوبرا تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة من تصميم داليدا عياش

التقطت صور مؤخرًا للممثلة الهندية بارنيتي شوبرا بإطلالة لفتت الأنظار إليها بسبب ارتدائها قطعة مميزة، تم اختيارها من توقيع المصممة اللبنانية داليدا عياش وهي من أخر المجموعات التي أطلقتها لشتاء 2021، حيث تحتوى هذه القطعة على كروبت بلايزر وبنطال عالى الخصر بلون زيتي من قماش الغبردين المصنف بالراحة والأناقة.

داليدا عياش وبارنيتي شوبرا

وهذا يعتبر أول تعاون بين داليدا وممثلة هندية ولكن ليس الأخير، حيث تم مسبقًا التعاون بين داليدا ووكالة أزياء في الهند، وذلك بهدف إدراج تصاميم داليدا ضمن مجموعة كبيرة من الأفلام البوليوودية والتي سوف يتم عرضها من خلال منصة " نتفليكس "، فمن المقرر أن ترتدي الكثير من الممثلات الهنديات أثناء تصوير الأفلام التصاميم الخاصة بها .

بارنيتي شوبرا تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة من تصميم داليدا عياش

بارنيتي شوبرا تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة من تصميم داليدا عياش

مصممة الأزياء داليدا عياش

والجدير بالذكر أن المصممة داليدا عياش هي زوجة الفنان رامي عياش، حيث قامت داليدا مؤخرًا بإطلاق مجموعة الأزياء لخريف شتاء 2020/ 2021 بالرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها، بعد أن نجت من حادثة انفجار بيروت، وهذا الأمر هو ما دفعها إلى استكمال والاستمرار في العمل وعدم التوقف، حيث اتسمت هذه المجموعة بملابس جاهزة للخروج بشكل أنيق وبسيط، وتنوعت ألوانها ما بين الأبيض والزيتي والأزرق.

فهي عادة تقدم تصاميم تعكس صورة المرأة العصرية والشرقية بألوان مبهجة وناعمة، حيث تنوعت هذه المجموعة ما بين الجامبسوت البنطال والشورت القصير الذي تم تزينه من الخصر بحزام من نفس اللون وجاء أيضًا مجموعة من فساتين تبرز جسد وروح المرأة ولكن بأسلوب بسيط وراق.

وليس هذا فقط بل استخدمت داليدا عياش مجموعة من الأقمشة التي تعد الأكثر استخدامًا بين النساء وهم الـ  jeans والـ Linen والـ Gabardine وغيرها من الأقمشة التي تعتمد عليها النساء سواء في السهرات أو الخروج النهاري، ومؤخرًا أعلنت مصممة الأزياء داليدا عياش عن إطلاقها لمجموعة ربيع وصيف 2021 والتي ستكون مليئة بالجمال والتميز وإبراز روح المرأة العربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار