بالفيديو.. شاهد فيل عملاق يتجول في بهو فندق بسريلانكا

ما رأيك في رحلة إلى سيريلانكا تشمل الإقامة في فندق مع فيل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يناير 2020 آخر تحديث: الخميس، 23 يناير 2020
بالفيديو.. شاهد فيل عملاق يتجول في بهو فندق بسريلانكا

ما رأيك في رحلة إلى سيريلانكا تشمل الإقامة في فندق مع فيل؟

هذه ليست مزحة، فقد أظهر مقطع فيديو تم التقاطه في سريلانكا، فيلا يتجول داخل بهو فندق في البلاد، إلا أن المفاجأة هي أن الفيل كان منظما للغاية وحافظ على ترتيب الفندق ولم يكسر شيئاً!

وتداول مستخدمو تويتر مقطع فيديو نشرته زائرة للفندق يظهر فيلا وهو يتجوّل بشكل هادئ في أرجاء الفندق وحصد الفيديو ملايين المشاهدات.

وكتبت المغردة التي تدعى يوبولي إنّ الفيل كان يتجول بلطف في أرجاء الفندق.

وبحسب ما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، فإن الفيل يحمل اسم "ناتا كوتا"، وهو دائم التردد على فندق "جاتونغ يلا" على الساحل الجنوبي لسريلانكا، ويقول الموظفون في الفندق أنه يعيش بالقرب من الفندق منذ عام 2013

وفي السنوات الأولى ، كان ناتا كوتا زائرًا موسمياً ، يظهر لبضعة أشهر من السنة قبل أن يختفي مرة أخرى في الأدغال، ويقوم بزيارات متكررة إلى منتجعات أخرى على امتداد الشاطئ أيضًا.

ويسمح الموظفون لناتا كوتا بالمشي في سلام داخل الفندق، ويتركونه يقضي أيامه نائماً في ظلال الأشجار ويتمشي على طول ممرات المشاة في الفندق.

وبحسب عمال الفندق اعتاد الفيل على سرقة الطعام من المركبات ومن المطبخ، لكنهم يتركونه حراً لأن الضيوف يحبون مشاهدته.

والمفاجأة أن هذا الفيل لا يدمر أي ممتلكات في الفندق، سوى أنه أسقط من قبل عموداً صغيراً لكن بدا أنه لم ينكسر.

ويقع الفندق الذي تم فيه تصوير الفيديو في منطقة تعيش فيها العديد من الحيوانات البرية، كما لم تتم إحاطته بالسياج الأمر الذي يسمح بمرور هذه الحيوانات إلى داخل الفندق.

وكانت سلسلة فنادق "جاتونغ يلا" نشرت قبل عدة أشهر شريط فيديو يظهر الفيل وهو يتجول في أنحاء أحد فنادقها، وقالت إنّه على الرغم من أن الفيل زائر منتظم لفنادقنا، فإنّها لا يزال فيلاً برياً.

وأضافت أنه من المثير أن نصادف حيوانات حولنا. نطلب من الزوار المحافظة على مساحة مع الحيوانات وعدم إطعامها والامتناع عن استخدام الفلاش عند تصويرها.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار