بتمارين شاقة ولقطات طريفة: نجوم استعرضوا لياقتهم في الجيم
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 آخر تحديث: : الأربعاء، 20 سبتمبر 2023

بتمارين شاقة ولقطات طريفة: نجوم استعرضوا لياقتهم في الجيم

حرص عدد كبير من النجوم على مشاركة جمهورهم لحظاتهم داخل الجيم أثناء ممارستهم التمارين الشاقة.. نستعرض أبرز هؤلاء النجوم.

شارك الفنان محمد حماقي متابعي حسابه على تطبيق إنستغرام فيديو له في أثناء تدريبه باستخدام أوزان ثقيلة، والتقى الفنان أحمد السقا بالفنان شيكو في صالة الألعاب الرياضية ويبدو أن شيكو قرر أن يقوم ببعض التمرينات مع السقا.

صور شيكو والسقا

نشر شيكو صورته مع السقا عبر حسابه على إنستجرام وكتب تعقيبا على الصورة إنه مدرب السقا ليتلقى الكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها بالصورة واهتمام شيكو بصحته.

وتفاعل الجمهور مع صورة شيكو وأحمد السقا في تعليقات: "برافو عليك يا شيكو فنان عظيم واهتمامك بصحتك ده هيلهم ناس كتير من جيلك برافو عليك كمل اللي بتعمله وكل حاجة هتبقى كويسة"، "مبسوط أوي أوي لشيكو إنه بدأ يهتم بصحته ويحاول التخلص من الوزن الزائد، أنت فنان جميل كمل وماتوقفش الرياضة هتفرق معاك ومع نفسيتك جدا جدا بجد وطالما صاحب السقا فهيشجعك تنزل طول الوقت للجيم".

صور الفنان أحمد الفيشاوي في الجيم

 نشر الفنان أحمد الفيشاوي عدة صور له من داخل الجيم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهر الفيشاوي في الصور بإطلالة رياضية معلقا: "صارف كل فلوسي على التمرين".

ويشارك الفنان أحمد الفيشاوي الجمهور دائما بمجموعة من الصور من داخل الجيم وتبرز الصور تفاصيل تاتوهات الجسم التي تغطيه". ويتفاعل معه الجمهور في تعليقات تعبر عن إعجابهم باهتمامه بالرياضة منها: "ملك الطاقة الإيجابية والثقافة الإنسانية والأجواء السعيدة ابن الغاليين الفيشاوي الصغير".

محمد نور ومحمد تريزيجيه في الجيم

كما شارك الفنان محمد نور صورة مع اللاعب محمد تريزيجيه، وظهر الثنائي وهما يغنيان، أما الفنان تامر هجرس فنشر صورة جديدة له عبر خاصية القصص القصيرة وظهر فيها في الجيم مستعرضا عضلاته مما أثار إعجاب متابعيه.

كما نشر مغني المهرجانات حسن شاكوش صورة جديدة يستعرض فيها عضلاته وعلق على الصورة التي نشرها عبر حسابه على فيسبوك: "راحة ورياضة".

مشاهير سيدات في الجيم

الأمر لم يقتصر فقط على المشاهير الرجال في الجيم وممارساتهم لحركات تبرز لياقتهم البدنية ورشاقتهم وإنما شاركت عدد من النجمات أيضا صور لهم عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي أدهشن فيها الجمهور بلياقتهن ومن بينهم الفنانة ياسمين صبري والتي تبهر الجمهور دائما بحركات تبرز ليونة جسمه.

 تعتمد ياسمين صبري في رياضتها على اليوجا بشكل أساسي وهي الرياضة التي ساعدتها في الحصول على جسم رشيق.

شاركت ياسمين صبري مجموعة من الصور عبر حساباتها الشخصية ظهرت فيها تمارس حركات صعبة واستعرضت لاقتها بالكثير من التمارين الشاقة.

 الفنانة رانيا يوسف أيضا واحدة من النجمات اللاتي شاركن الجمهور بعد من اللقطات التي أبرزت ممارستها لعدد من التمارين الشاقة خاصة تمارين القوة والتي كانت تستخدم فيها أوزان ثقيلة.

ومؤخرا أدهشت الفنانة أيتن عامر جمهورها برشاقتها في الجيم ونشرت مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهرت فيه وهي تمارس مجموعة من التمارين الشاقة بعد فقدانها الملحوظ للوزن لتتألق الفنانة المصرية برشاقة لافتة.

أما الفنانة نور الغندور من بين النجمات اللواتي يحرصن على ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر وتشارك الفنانة المصرية المقيمة في الكويت الجمهور دائما بمجموعة من اللقطات التي تبرز رشاقتها وممارستها لعدد من التمارين الشاقة التي تستعرض بها قوتها.

كما تشارك عدد من الفاشنيستات ومشهورات منصات التواصل الاجتماعي في عدد من البلدان العربية المختلفة جمهورهم بمجموعة من التمارين التي يمارسونها في الجيم والتي يستعرضون من خلالها رشاقتهم وقوتهم البدنية 

المزيد: