بثينة الرئيسي تسخر من وزنها الزائد بكلمات طريفة وتطلب مساعدة الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2017
بثينة الرئيسي

أبدت الفنانة بثينة الرئيسي استيائها من زيادة وزنها في الفترة الحالية، وذلك من خلال تعليقها على أحدث صورة نشرتها على حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: فيديو ديانا حداد تحرج بثينة الرئيسي بسؤال غريب: وهذا رد الأخيرة!    

بثينة الرئيسي سخرت من وزنها الزائد، طالبه من الجمهور أن يساعدوها بأي وصفة أو نظام رجيم يمكن أن تساهم في خسارة 7 كيلوجرامات، لأنها أصبحت ستنفجر-على حد وصفها.

وعلقت بثينة الرئيسي على صورتها قائلة: "رسمياً بنفجر من المتن ... شوفولي حل سريع، ابي دايت قوي اكل صحي بطيخ اي شي ينزلني ٧ كيلو بسرعة، سأنقطع عن السوشل ميديا .. من هذه البتمبة بالصورة ؟؟؟؟!!!! لييييييييييش لييييييييش، أنا شسويت ...على فكره بكره رايحه عمان يعني أكل أمي يعني المصيبه بتكبر، ابجي على البمبره وابجي على التينة".

بثينة الرئيسي تسخر من زيادة وزنها
محبو بثينة الرئيسي تسارعوا لمنحها النصائح الغذائية التي من الممكن أن تساعدها في خسارة وزنها الزائد، في حين أبدى أخرون انزعاجهم من أنها ترى نفسها مكتسبة للوزن، لأنها رشيقة ولا تحتاج لخسارة أي كيلوجرامات.

يذكر أن آخر أعمال بثينة الرئيسي كان مسلسل "كحل أسود قلب أبيض" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركها البطولة مرام البلوشي وهبة الدري وعبد المحسن نمر، ومن المنتظر أن تبدأ تصوير مسلسل جديد وهو "محطة انتظار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار