براد بيت يحصل على حضانة مشتركة لأبنائه مع أنجلينا جولي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
براد بيت يحصل على حضانة مشتركة لأبنائه مع أنجلينا جولي

فاز الممثل براد بيت بالحضانة المشتركة لأبنائه مع طليقته الممثلة أنجلينا جولي، وتم رفض الحضانة الحصرية للأم.

اعتماد الحضانة المتساوية في القرار لصالح براد بيت

وجاء القرار بعد منح قاض في كاليفورنيا براد بيت الحضانة المشتركة لأبنائه ضمن إجراءات الطلاق مع زوجته السابقة أنجلينا جولي، التي كانت تطالب بالحضانة الحصرية.

وأوضح موقع TMZ الإخباري أن القرار الذي أصدره القاضي المتقاعد جون أودركيرك في إطار خاص لا في محكمة، أكد اعتماد مبدأ الحضانة المتساوية.

وبذلك خسرت أنجلينا جولى دعوى قضائية رفعتها ضد طليقها، النجم الأمريكي براد بيت، للحصول على الحضانة المطلقة لأطفالهم الخمسة، إذ قررت المحكمة منح طرفي القضية حق الحضانة بشكل متساو.

أنجلينا جولي تتهم براد بيت بالعنف 

من ناحية آخرى كانت أعلنت "بيج سيكس" قد نقلت عن مصادر قريبة من النجمين أن جولي أرادت بكافة السبل منع اتفاق حول قضاء زوجها السابق وقتاً أطول مع أطفالهم، وطالبت أمام المحكمة بالحصول على حق الحضانة الكاملة، واتهمت بيت بالعنف المنزلي. وذكرت مصادر أخرى أن جولي أرادت للأطفال أن يشهدوا ضد والدهم في المحكمة، وهو ما حصل في شهر مارس/ آذار الماضي، عندما شهد مادوكس (19)، الابن السادس والوحيد الذي تخطى سن البلوغ، في المحكمة ضد براد بيت.

يشار إلى أن القرار جاء بعد نحو خمس سنوات من تقديم أنجلينا جولي، 46 عاما، طلبت الطلاق في سبتمبر 2016.

يذكر أن أبناء براد بيت وأنجلينا الستة، مادوكس 19 عامًا، وباكس 17 عامًا، وزهارا 16 عامًا، وشيلو 14 عامًا، والتوأم نوكس وفيفيان 12 عامًا، كان بإمكانهم التحدث بحرية في المحكمة في جلسات استماع الطلاق.

انجلينا جولي الآن 

قبل أيام، أدلت الممثلة الأمريكية ونجمة هوليوود، أنجلينا جولي، بتصريح صادم لمعجبيها، بعد مرور 5 سنوات على انفصالها عن زوجها الممثل الأمريكي، براد بيت, وأكدت في تصريحات للنسخة البريطانية من مجلة "فوغ"، أنها لا تعرف إن كانت سعيدة في تلك المرحلة من حياتها أم لا.
وقالت: "لا أعرف، لقد كانت السنوات القليلة الماضية صعبة للغاية"، وأردفت: "لقد كنت أركز على شفاء عائلتنا، إنها تعود ببطء مثل ذوبان الجليد وعودة الدم إلى جسدي".

وتزوجت أنجلينا وبراد في عام 2014، وانفصلا في عام 2016، وأعلن القاضي رسميا عن عودتهما للعزوبية من جديد في عام 2019، ولا تزال إجراءات إنهاء الطلاق بينهما مستمرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار