برجوزار كوريل تستفز الجمهور العربي بتصريحات عنيفة ومتعصبة: وهكذا علقت!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أبريل 2018
برجوزار كوريل تستفز الجمهور العربي بتصريحات عنيفة ومتعصبة

أغضبت الممثلة التركية برجوزار كوريل الجمهور العربي بعد تصريحاتها العنيفة والمتعصبة في أعقاب قرار وقف عرض المسلسلات التركية على القنوات الفضائية العربية. 

شاهدي أيضاً: ناسليهان أتاغول تصدم الجمهور بصورتين لها بنفس اليوم: والفوتوشوب متهم!

الممثلة المعروفة بشخصية "القاضية فريدة" في مسلسل (القبضاي) قالت إن حظر المحطات الفضائية العربية للمسلسلات التركية ليس مهماً، لأن العالم العربي ليس سوقاً كبيراً للمسلسلات التركية.

وأكملت برجوزار كوريل في تصريحاتها لإحدى الصحف اليومية التركية: "إن مسلسلاتنا تصل لأمريكا اللاتينية والبلقان ولدينا جمهور كبير من الارجنتين وحتى أنهم أتوا إلى المقهى الخاص بي في جيهانغير". 

تعليق برجوزار كوريل

غير أن برجوزار كوريل تراجعت فجأة عن تصريحاتها العنصرية بعد الانتقادات الشديدة التي تعرضت لها من جانب رواد السوشيال ميديا العرب، فقررت تعديل كلماتها بمنشور طويل عبر انستقرام تفسر فيه تصريحاتها. 

قد يعجبك أيضاً: شاهدوا ميرفي بولغور تصدم الجميع بتغير ملامحها وتصرفها داخل السيارة

وكتبت بطلة مسلسل "أنت وطني": "كل التصريحات التي انتشرت اليوم في الصحافة بخصوص السوق العربية للمسلسلات قد تم تحريفها"، موضحة أنها أجابت عن سؤال حول مدى انتشار المسلسلات التركية بأنها تُعرض في كل أنحاء العالم، لكن محرر الخبر كتبه بطريقة ربطت فيه المشاهدين العرب.

وأنهت برجوزار كوريل دفاعها عن نفسها أمام الانتقادات الحادة بأنها لن تتعمد أبداً الحديث عن الجمهور العربي بهذا الشكل، حيث قالت: "تم ربط كلماتي بالجمهور العربي الذي لم أقصده و لن أقصده أبدًا. تنتشر حكايتنا في كل أنحاء العالم العالم فإن كل جمهورنا بما فيهم جمهورنا العربي بالنسبة لنا قيّم للغاية. كل الاحترام لكل أحبائي من مشاهدينا العرب". 
تعليق برجوزار كوريل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار