برنامح "ET بالعربي" عائد بموسم جديد ، ووعود بمفاجآت متميزة على MBC4

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
برنامح "ET بالعربي" عائد بموسم جديد ، ووعود بمفاجآت متميزة على MBC4

بعد أكثر من شهرين من غيابه عن الشاشة، منذ بداية رمضان المنصرم، يعود "ET بالعربي" في موسم جديد وموعد متجدد على MBC4. ويقدم من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُعرض حلقة مطوّلة في سهرة الجمعة تقدم فيها أهم النشاطات والأخبار والمقابلات الحصرية، وتكشف ما يجري وراء الكواليس. وتستمر الحلقات مع وجوهها الثلاثة مريم سعيد، ناردين فرج وباسل ألزارو، الذين سيكونون جاهزين مع فريق الإعداد والإنتاج، لتغطية كل جديد على الساحة الفنية والغنائيّة والدراميّة والإعلاميّة مع صبحي العطري ودانا الأشقر.... ويغطي البرنامج الأحداث بشكل أعمق، ويركّز على حكايات الفنانين ونشاطاتهم ويحرص على إظهارهم بطريقة مغايرة عن تلك التي يظهرون عليها عادة في الإعلام والصحافة، كما يدخل منازلهم وينقل قصصهم وما يلفت انتباه المشاهد فيها ويحوز على إعجابه. 
وبعدما نجح البرنامج في تحقيق نسبة مشاهدة مرتفعة في المواسم الماضية، وتحوّله منبراً للنجوم للإعلان عن جديدهم ولقاءاتهم الحصرية، ومكاناً لتسجيل اعتراضاتهم وعرض مشاكلهم ومناقشة خلافاتهم المهنية والشخصية، سيستمر بالقيام بالدور نفسه في الموسم الجديد، وسيكون للمغرب العربي حصّة مهمة في الموسم الجديد، حيث يعطيه البرنامج هامشاً أوسع من متابعاته. كما أن فضلاً عن أن ثقة النجوم بالبرنامج حوّلته أحد أهم المنابر للإعلان فيه عن جديدهم الدرامي والسينمائي والغنائي وغيرها.


مريم سعيد.. ننافس أنفسنا
تعتبر مريم سعيد أن الموسم الجديد، يحمل تحديات مضاعفة، مشيرة إلى أن "آمال المشاهدين كبيرة وهو ما يحملنا مسؤولية أكبر، لذا نسعى جاهدين إلى رفع السقف ونجتهد لإرضاء رغبة المشاهد الذي يبحث عن برنامج منوع بعيد عن الروتين والبرامج التقليدية". وتردفُ قائلة "ننافس أنفسنا، وهذا ما يدفعنا إلى تطوير عملنا وأدائنا لنكون على مسافة أقرب من المشاهد... نقدم الأخبار الفنية في إطار ترفيهي، وبأسلوب يُشعر الجمهور وكأننا معه في جلسة دردشة نتشارك فيها الأفكار".
تعد سعيد بـ"مقابلات حصرية مع نجوم ومشاهير عرب وعالميين، ومن النجوم الذين سيفتتحون الموسم النجم العالمي ويل سميث، الذي خصّنا بمقابلة غنية بالأخبار، وكشف عن أمور فنية وشخصية عدة". وتكشف أنه "سيكون لنا حضوراً أكبر في المهرجانات السينمائية الدوليّة والموسيقية الكبرى وحفلات توزيع الجوائز والتكريم، بالإضافة إلى الأحداث الأخرى التي تليق بشعار البرنامج".
لن تقتصر تغطيات البرنامج ومتابعاته على مصر وسوريا ولبنان وبعض الدول العربية الأخرى وتركيا وبوليوود، بل ستتوسع الدائرة، لافتة إلى "أننا سنعمل على متابعة أخبار نجوم الدراما الكوريّة، خصوصاً أن "ET بالعربي" هو البرنامج الأول من نوعه، ومنصّة يطلّ عبرها النجوم، ويشكّل مصدراً موثوقاً وغير مشكوك بصحته عند النجوم والجمهور". وتؤكد سعيد أن "النجوم بعد رحلة عامين قطعها البرنامج، باتوا يدركون أن هدفنا وهمنا يتركز على إعطاء جرعة من الترفيه والأخبار المنوّعة بكل مصداقية وشفافية ومن دون تزييف، وهذا صك  وعهد مع المشاهد".

برنامح "ET بالعربي" عائد بموسم جديد ، ووعود بمفاجآت متميزة على MBC4


ناردين فرج... هو من أصعب البرامج
تُعرب ناردين فرج عن حماستها لعودة البرنامج، كاشفة أن "الحلقات الجديدة ستشهد بعض التغييرات على مستوى فريق العمل، وستتوسّع دائرة العاملين في فريق الإعداد". وتتوقف فرج عند المتابعات التي قامت بها في مصر تحديداً، تقول: "هنا المطبخ حيث يتم تحضير وتنفيذ مختلف الأعمال الفنية، والحفلات والألبومات والأفلام والمسلسلات، وهي بالتالي المكان الرئيسي الذي ينعش برنامجنا". وتردف بالقول: "نقلنا سابقاً أجواء السجادة الحمراء لمهرجانات عدة في العالم العربي وحول العالم، وأتمنى أن نحظى بتواجد أكبر في المهرجانات بين مصر ودبي ومناطق أخرى في العالم، وأن يكون لنا حضوراً أكثر كمذيعين فيها، إضافة إلى مواكبة برامج المواهب الكبرى على MBC مثل "The Voice"، "Arabs got Talent" و"Arab Idol"، وصولاً إلى "Project Runway" و"Top Chef" وغيرها".
وتشدّد فرج على أن العمل في البرنامج يستمر، رغم توقفه على الهواء منذ بداية رمضان الماضي، مشيرة إلى أن "فريق العمل لا يتوقف عن العمل والبحث والتغطيات، وما عرض طيلة الفترة الماضية، سيتم تسليط الضوء عليه في برنامجنا من خلال تقارير وريبورتاجات بالإضافة إلى جميع الأخبار والمتابعات التي يرغب الجمهور بالتعرف عليها". وتختم ناردين بالقول أن "عودة البرنامج ستكون حتماً قوية، وفيها تقارير وحكايات مهمة ومميزة، ولا بد لي من الإشارة إلى أن "ET بالعربي"، هو من أصعب البرامج، لأن التحضير له يستمر دوماً دونما توقف".

برنامح "ET بالعربي" عائد بموسم جديد ، ووعود بمفاجآت متميزة على MBC4
 

باسل ألزارو... راض تماماً عن تجربتي في البرنامج
من جهته، يؤكد باسل ألزارو أن الموسم الجديد سيكون أكثر تطوراً وغنى من المواسم السابقة، وسيشهد مفاجآت سيتعرف عليها الجمهور تباعاً في الأسابيع الأولى لعودتنا". ويشرح "أننا كمذيعين سيكون لنا دوراً أكبر في مواقع التصوير والمقابلات، إذ لن يبقى عملنا محصوراً داخل الاستديو، بل سنقوم بإجراء حوارات حصرية مع نجوم وفنانين وإعلاميين ومشاهير، ونحظى بالتالي بتفاعل أكبر مع النجوم". وفي الوقت الذي يشيد بدور البرنامج والسرعة في إيصال الأخبار وحرصه الدائم على التواجد في مختلف مواقع التصوير في العالم العربي، يؤكد بأن "هذا الأمر سيستمر في الموسم الجديد، لا بل سيتطور وسيلاحظ الجمهور هذا الأمر تباعاً". ويثني على التجربة التي يصفها بالمميزة التي عاشتها في البرامج، و"هو ما جعلني راض تماماً عن تجربتي في "ET بالعربي"، في الأشهر الماضية".

برنامح "ET بالعربي" عائد بموسم جديد ، ووعود بمفاجآت متميزة على MBC4

الجدير بالذكر بأن ناردين فرج تابعت من مواقع التصوير المختلفة في مصر، مجموعة من البرامج والأعمال التي جرى التحضير لها أخيراً، وستكشف للجمهور عنها خلال الأسابيع القادمة، وهي تتضمن لقاءات حصريّة مع ألمع النجوم المصريين. ولن يكتفي البرنامج بتغطية كواليس الأحداث والنشاطات العربيّة، بل يخصص كعادته مساحة وافية لأخبار نجوم الغرب في مختلف الميادين، ويفردُ مكاناً لحكايات التعاون بين الفنانين العرب والأجانب. وتتطرق الحلقات إلى آخر النشاطات الفنية في تركيا وبوليوود، وتكشف عن آخر الإصدارات، وأحدث الأمور الشخصية والفنية للنجوم وحكاياتهم وعلاقاتهم بأسرهم، والعديد من المفاجآت.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار