بسبب أكل لحوم البشر ممثل أمريكي يترك هوليوود
تاريخ النشر: : الإثنين، 01 أغسطس 2022

بسبب أكل لحوم البشر ممثل أمريكي يترك هوليوود

نجم هوليوودي آكل لحوم البشر.. ربما يوحي لك العنوان أننا نتحدث عن السير أنتوني هوبكنز، الذي قدم أكثر من مرة شخصية هانيبال ليكتير الطبيب آكل لحوم البشر. 

لكن للأسف قصتنا هنا حقيقية وصادمة عن ممثل أمريكي تلاحقه بالفعل تهمة أكل لحوم البشر، فمن هو وما هي القصة؟

آرمي هامر وأكل لحوم البشر

الممثل الأمريكي آرمي هامر، هو نجم شاب في منتصف الثلاثينات… صعوده للشهرة كان سريعا ولافتا، لكن في بداية عام 2021 بدأ تعثر مسيرته بعد ظهور اتهامات مشينة بحقه.

اتّهمته شابة أميركية بالتعدي عليها في لوس أنجلوس عام 2017، وتزامنا مع هذا الاتهام ظهرت العديد من الشهادات الأخرى التي تدين هامر.

وظهر حساب مجهول نشر رسائل لهامر يتحدث فيها عن تخيلاته العنيفة، لكن الرسائل التي لفتت الأنظار أكثر التي يعترف فيها آرمي هامر بأنه آكل لحوم البشر.

لم تتوقف هوليوود كثيرا عند فضيحة هامر الأخلاقية لأنها أمور تحدث عادة مع نجوم آخرين، لكن ذكر أنه آكل لحوم البشر صعد من الفضيحة لمستوى أعلى خاصة عندما نشرت الرسائل المنسوبة له.

تراجع نجومية آرمي هامر

وانسحب أرمي هامر على إثرها من مشروعين سينمائيين كان على وشك تصويرهما، وبدأ البعض ينظر إليه بشكل مختلف خوفا من هوسه الجديد.

عدا النجم روبرت داوني جونيور الذي تعاطف مع هامر بعد إفلاسه، ودفع للممثل ما يقرب من ستة أشهر في منشأة إعادة التأهيل بفلوريدا.

أصدر أرمي هامر بيانا ينكر فيه كل الاتهامات وقال إنه لن يرد على هذه المزاعم، وحاول تبرير تراجع المنتجين عن مشاركته في الأفلام بقوله أنه يعتذر عن السفر لتصوير فيلم له حتى لا يترك عائلته.

حاول معجبو هامر إثبات أن الرسائل التي تدينه مزيفة، لكن الحساب المجهول نشر صوراً جديدة لرسائل هامر بما في ذلك صورة تظهر وشما واضحا على إصبعه.

آرمي هامر يترك هوليوود ويعمل في منتجع

بعد أن صارت فرص أرمي هامر في هوليود أقل من السابق وتأجلت مشاريع كثيرة تحمل اسمه، ظهر في جزيرة كايمان غرب البحر الكاريبي مرتديا زي العاملين بالمنتجع حيث يعمل في المبيعات.

حاول محاميه نفي الأمر وقال إنها مجرد دعابة ليس أكثر، لكن مصدر لموقع فارايتي أكد أنه يعمل في المنتجع ويروج لـ الاشتراكات.

وزعم المصدر أنه يسكن في حجرة صغيرة، ومحطم تماما ويحاول ملء الأيام وكسب المال لإعالة أسرته، فيما ذهبت رواية أخرى إلى أن هامر كان يلعب الجولف مع أحد العاملين في المنتج وقرر تجربة العمل ليوم واحد فقط.

لكن المؤكد في الروايتين أن أرمي هامر هجر هوليوود، لحين إثبات أنه ليس آكل لحوم البشر.. ترى كيف سينتهي هذا الفصل من حياته؟

المزيد: