بسمة بوسيل: مبقتش أغير على تامر حسني

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021
بسمة بوسيل: مبقتش أغير على تامر حسني

تحدثت بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني عن تفاصيل علاقتها بأطفالها، والغيرة على زوجها وما تسببه من مشاكل موضحة أنها تغيرت منذ بداية زواجها حتى الآن.

بسمة بوسيل تتحدث عن غيرتها على تامر حسني

وأكدت بسمة بوسيل أنها لم تعد تغار من معجبات تامر حسني كما كانت تفعل في السابق في بداية زواجهما، مشيرة إلى أنها تغيرت بعد ذلك.

وتابعت أثناء حلولها ضيفة في برنامج "Get  Real"، مع كارول: "أكيد في غيرة وبالذات في الأول كان في غيرة كتير لكن أكيد هتزهقي مش هتفضلي تغيري عمرك كله بسبب نفس الحاجة ، عدينا المرحلة دي".

وأشارت إلى أه على الرغم من تصرفها بتهور بعض الشيء وعدم التفكير جيداً قبل اتخاذ القرارات إلا أنها لا تندم على أي قرار تتخذه.

وحول علاقتها بأطفالها، أكدت أن الإنجاب في سن مبكر شيئاً جميلاً للغاية وأنها لم تندم أبدا على هذا القرار، ولم تشعر بأن اهتمامها بأولادها أثر على مسار مستقبلها.

وكشفت بسمة بوسيل أنها في البداية كانت ترغب في إنجاب البنات فقط، بسبب تجربتها وهي صغيرة مع أشقائها، ولكن مع قدوم ابنها آدم تغيرت وجهة نظرها، وعلقت :"لأن الولد أقرب منى جدا والبنات أقرب لوالدهن، واغار على آدم جدا وحكون حماة صعبة".

وأوضحت أنها صارت تتحدث اللهجة المصرية بطلاقة نتيجة إقامتها الدائمة في مصر، مؤكدة أنها مازالت تعشق الغناء ولكن الوقت لم يعد ملائماً لخوض تجربة الغناء مجدداً.

بسمة بوسيل تكشف سبب اخفاء ابنائها

وحول عدم ظهور ابنائها، أكدت أنه لا تخفي أولادها عن الأنظار خوفاً من الحسد كما يروج البعض، لكنها لا تفضل أن يتعرضوا لمخاطر الشهرة ومن المؤكد أنها ستترك لهم القرار بعد الوصول لعمر مناسب للتعامل مع السوشيال ميديا والشهرة التي صارت صعبة وتحتاج للكثير من الخبرة، بحد تعبيرها.

ونفت بسمة بوسيل وجود صداقات حقيقية داخل الوسط الفني بسبب تعرض العلاقات للتقلب بشدة في هذه الأجواء، معلقة :"من الممكن أن يخسر شخص صديقه بسبب النجاح والشهرة".

وقالت بسمة بوسيل إنها تستمع كثيراً للحديث عن خضوعها لعمليات التجميل خاصة أنها حول قيامها بحقن خدودها، نافية خضوعها لأي من عمليات التجميل.

وأكدت بسمة بوسيل أن تغير شكلها عائد إلى أزمة صحية تعرضت لها واضطرت لتناول الكورتيزون مما تسبب في انتفاج وجهها، وعلقت :"لم أخضع لأي عمليه تجميل في وجهي، كل ما في الأمر أني تعرضت للتعب وكان العلاج الوحيد الكورتيزون مما عرضني لبعض الانتفاخات في وجهي، لكن لم أقم بأي عملية تجميل في الوجه".

ولفتت إلى أنها حالياً تركز بشدة في تأسيس شركة متخصصة في مجال الموضة والتجميل منذ أكثر من عام.

تامر حسني يكشف تفاصيل أزمته مع بسمة بوسيل

وسبق وتحدث تامر حسني عن غيرة زوجته عليه خلال حلوله ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" وقال: "بسمة بتغير وأنا بغير، وده غصب عنها هي عرفتنى كدة وشايفة الحياة كده معايا".

قالت بسمة إنها مثل كل الفتيات كانت تضع خططا وأحلاما لحياتها، ولكن الأقدار لها رأي آخر، مشيرة إلى أنها كانت طوال عمرها ترفض الزواج المبكر، ولكنها تزوجت وهي بعمر العشرين عاما، وانجبت مبكرا، بسبب وقوعها في حب تامر حسني.

وقال تامر حسنى أن علاقته بزوجته بسمة بوسيل تأثرت بسبب السوشيال ميديا مشيراً إلى أن صغر سن زوجته جعلها تتأثر بالأخبار والمواقع التي تنشر.

وأضاف تامر حسني أن الخوض والتدخل في حياة الناس من مساوئ السوشيال ميديا حالياً وإطلاق الشائعات والنميمة وهو ما جعل بسمة بوسيل تتأثر بها معلقاً :"أنا أعذرها هي أصغر مني وأقول لها كل سنة وأنت طيبة وأنا عارف إن حياتي صعبة وأنت أكبر من هذا بكثير وربنا يخليكي ليا ويخلي أولادنا لنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار