بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن أول إطلالاتها في برنامجها الرمضاني الجديد العرافة، فظهرت بفستان أنيق من تصميم مايكل سينكو.

قال دكتور السيد عليوه مؤسس مجموعة شركات مايكل سينكو دبي في تصريح لـ ليالينا أن الفستان من تطريز يدوي كامل، مشغول بكريستالات سواروفسكي Swarovski، ووصل وقت تنفيذه إلى 300 ساعة عمل.

وأكد عليوه أنه سعيد جدا بالتعاون مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها الجديد "العراف".

بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات

فستان فاخر من مايكل سينكو

وظهرت بسمة وهبة بفستان سعره 100 ألف دولار، من تصميم MICHAEL CINCO من داخل ديكور برنامجها الجديد العرافة، المقرر عرضه على قناة المحور في رمضان.
وظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستان بتصميم الأميرات بلون عاجي، وكتبت عبر حسابها بتطبيق Instagram: "انتظروني غدا أول يوم رمضان بعد الفطار مباشره أنا و العرافة علي قناة المحور".

وكشفت بسمة في فيديو سابق نشرته عبر Instagram، أن دار أزياء مايكل سينكو اختارتها لارتداء هذا الفستان الخاص، وهي سعيدة بالتعاون معهم وفخورة بذلك.

برنامج جديد لبسمة وهبة في رمضان 2021

وتعود بسمة وهبة إلى مزاولة نشاطها الإعلامي في شهر رمضان من خلال أحدث برامجها العرافة بعد فترة من  تعرضها لشلل عضلي في منطقة الفك والرقبة ما أثر على أحبالها الصوتية، حيث شاركت جمهورها أيضًا تفاصيل الحالة الصحية التي مرت بها ودونت: "مشكلة صحية عملتلي الأزمة دي، مش هتكلم عن مين عملي كدة لأني روحت مكان موثوق فيه مش مكان رخيص، وممكن أكون حالة حصل معاها غلطة، بس عاوزة أقول إن الناس بعد كده تاخد بالها واتقوا الله فينا".

كما احتفلت بسمة وهبة منذ أيام بزواج ابنها عبد الرحمن وشاركت جمهورها على إنستغرام بمقطع فيديو من حفل زفاف ابنها وظهرت فيه وهي تبكي وكتبت: "زفة عبد الرحمن وعقبال أولادكم وتفرحوا فرحتي بس بدون الدموع اللي نزلت من فرحتي".

وتعدُّ الإعلامية المصرية بسمة وهبة من الشخصيات المثيرة للجدل، فقد ارتدت الحجاب خلال فترة مرضها بسرطان الثدي ثم عادت وخلعته، وتزوجت مرتين الأولى من رجل الأعمال  السعودي أسامة السيد وأنجبت منه ابنيها عبدالرحمن وعبدالعزيز ، ثم تزوجت بعدها من النائب المصري علاء عابد.

والجدير بالذكر أن الإعلامية بسمة وهبة، سافرت في خلال الفترة الماضية إلى لندن من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية، بعد أن تعرضت لوعكة صحية، حيث كشفت في الفترة أنها تعاني من مشكلة في المعدة فضلا عن نزيف، ووصفت حالتها بأنها في غاية الصعوبة وأن طبيبا إنجليزيا هو الذي استطاع تشخيص حالتها.

وقامت الإعلامية بسمة وهبة، بتوثيق لحظة دخولها إلى غرفة العمليات من أجل إجراء عملية جراحية، من خلال مقطع فيديو قامت بنشره عبر حسابها على “انستغرام”، حيث ظهرت من خلاله وهي ترتدي ملابس العمليات وطلبت من الجمهور أن يدعي لها وقالت: "أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبدا.. يا رب إن شاء الله بإذن الله.. يد الله فوق أيديكم..بفضل الله ثم دعاكم لا تنسونى من الدعاء".

ولدت الإعلامية بسمة وهبة في محافظة الإسكندرية في 22 يونيو/حزيران عام 1972م. متزوجة من علاء عابد وأنجبت ثلاثة أبناء هم عبدالرحمن وعبدالعزيز وخديجة.
بسمة وهبة قدمت العديد من البرامج على قناة إقرأ ولكنها اعتزلت الفن والإعلام لعدة سنوات وبعد فترة وجيزة عادت للشاشة من خلال عدة برامج آخرها "شيخ الحارة" الذي أحدث ضجة كبيرة في مواسم رمضان الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار