بطاقة أعياد الأمير ويليام تكتسح هاري وميغان رغم نشر صورة لهما لأول مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 ديسمبر 2018
بطاقة أعياد الأمير ويليام تكتسح هاري وميغان رغم نشر صورة لهما لأول مرة

نشر الحساب الرسمي للقصر الملكي البريطاني الصور الرسمية لبطاقات الأعياد الخاصة بعائلة دوق كامبريدج الأمير ويليام Prince William ودوق ساسكس الأمير هاري Prince Harry.

وظهر الأمير ويليام على بطاقة الأعياد الخاصة بالكريسماس وهو بصحبة زوجته كيت ميدلتون Kate Middleton وأولادهما الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

وجاءت بطاقة أعياد الأمير ويليام تحمل طابع عائلي من المقام الأول، لتحصد الصورة على أكثر من 750 ألف علامة إعجاب في أول ساعة فقط من نشرها على انستقرام.

كما نشر الحساب الخاص بالقصر الملكي، صورة بطاقة الأعياد الخاصة بالأمير هاري وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle، ليطلا الثنائي في لقطة تنشر لأول مرة من حفل الاستقبال الخاص بزفافهما، حيث ظهر الزوجان وهما ينظران إلى الألعاب النارية التي تزين السماء.

واستطاعت صورة البطاقة الخاصة بالأمير ويليام أن تحصد على علامات إعجاب أكثر من بطاقة شقيقه هاري، رغم أن الأخير نشر له صورة من زفافه لأول مرة، إلا أنه حصد في الساعة الأولى من النشر على 250 ألف علامة إعجاب فقط.

ومن جهة أخرى، نفت تقارير إنجليزية ما يشاع أن هناك خلافاً وقع بين الشقيقين ويليام وهاري، على إثر مشادة حدثت بين زوجتيهما، لتؤكد التقارير أن علاقة الأميرين قوية ولا يمكن أن تتأثر بأي شائعات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار