بعد 32 عاماً: محمد عادل إمام يستعد لتصوير فيلم شمس الزناتي
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 أغسطس 2023

بعد 32 عاماً: محمد عادل إمام يستعد لتصوير فيلم شمس الزناتي

يستعد الفنان محمد عادل إمام نجل الزعيم لتصوير الجزء الأول من فيلم شمس الزناتي، أحد الأفلام الشهيرة التي قدمها والده خلال مشواره الفني وحققت نجاحا كبيرا.

الفنان محمد إمام كشف عن إعادة تقديم فيلم شمس الزناتي الذي قدمه والده منذ سنوات طويلة، وشاركه فيه عدد كبير من الفنانين البطولة منهم سوسن بدر ومحمود حميدة، محمود الجندي، مصطفى متولي وغيرهم.

 فيلم شمس الزناتي

يأتي فيلم شمس الزناتي للفنان محمد عادل إمام استكمالا لنجاح الفيلم الزي حققه الزعيم وسيكون الفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

 لن تكون الأحداث كما كانت في الفيلم الشهير لوالده بل سيعود محمد إمام بالزمن ضمن أحداث لمدة خمسة عشر عاما ويكشف كيف تكونت هذه الشلة في البداية من المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية الترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 وكتب سيناريو فيلم شمس الزناتي مجدي هداية وهي ليست النسخة الأصلية ولكنها مقتبسة من فيلم ياباني بعنوان سفن ساموراي وتدور أحداثه حول عد من المصارعين يلجأون للساموراي لمواجهة أشخاص آخرين يريدون الاستيلاء على ممتلكات ليست من حقهم. وحقق الفيلم الياباني نجاحا كبير وهو ما دفع هوليوود لإعادة تقديم الفيلم في نسخة تناسب الجمهور الأمريكي.

المزيد: