بعد أن أطلقته هند صبري.. فنانون ومتابعون يشاركون في «تحدي الملل»

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس 2020
بعد أن أطلقته هند صبري.. فنانون ومتابعون يشاركون في «تحدي الملل»

أطلقت الفنانة هند صبري، تحدي جديد عبر «إنستجرام» أسمته «تحدي الملل» لتسلية الوقت خلال فترة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشرت هند صبري عبر «إنستجرام» صورة لها وهي طفلة، وعلقت عليها: « #تحدي_الملل .. لازم نقعد في البيت .. كلنا . كلنا عندنا صور من الطفولة ممكن نرجعلها، أنا بدأت بصورة غالبًا في فرح أو عيد .. ورونا صوركم».

وتحدت هند صبري كندة علوش ومنة شلبي وسلمى أبو ضيف وعمرو يوسف للقيام بتحدي الملل.

https://www.instagram.com/p/B-FjvTZhUIq/

وعلى الفور استجابت صديقتها الفنانة كندة علوش للتحدي، حيث نشرت صورة لها وهي صغيرة مع والدها، وكتبت عليها: « #تحدي_الملل بدتو هندوش.. @hendsabri مشان نسلي وقتنا ونحنا بالبيت وننشر صور من الطفولة صورة مع بابا غير مفهومة تماماً بالنسبة الي لا من حيث الأزياء ولا الريأكشن الغريب.. بتحدى رانيا يوسف وآسر ياسين وظافر عابدين ومحمد عبد الرحمن ينزلو صور».

https://www.instagram.com/p/B-Fx9U3povf/

وكذلك الفنانة  سلمى أبو ضيف، التي شاركت صورة من طفولتها، وعلقت عليها: « I have been challenged by Handoushy for my baby picture @hendsabri .. I had a serious poker face».

https://www.instagram.com/p/B-F15h1hmvl/

كما استجاب متابعو هند صبري للتحدي المرافق لانتشار فيروس كورونا وبدأوا بنشر صورهم خلال فترات الطفولة، منهم من نشر صورة واحدة، ومنهم من نشر مجموعة من الصور لفترات طفولتهم وتغير شكلهم، وقام كل منهم بتحدي أصدقائه للمشاركة في التحدي بدورهم.

https://www.instagram.com/p/B-F15h1hmvl/

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

"Look at pride and learn" #تحدي_الملل chalenged by @kindalloush

A post shared by mσhαmєd єlвєrmαwч (@_mohamed.11_) on

https://www.instagram.com/p/B-ATGbcFWAH/

وتشارك هند صبري في مسلسل «هجمة مرتدة»، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء، بطولة أحمد عز، هشام سليم وماجدة زكي وصلاح عبد الله ومحمود البزاوي وخالد أنور ومحمد جمعة ومايان السيد وأحمد فؤاد سليم.

التدوينة بعد أن أطلقته هند صبري.. فنانون ومتابعون يشاركون في «تحدي الملل» ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار