بعد أن نشرت صورته لأول مرة.. تعليق دكتورة خلود على ملامح طفلها خالد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2019
هذا ما قالته الدكتورة خلود عن ابنها خالد بعد أن نشرت صورة واضحة له

أشعلت صورة توائم الدكتورة خلود الثلاثة مواقع السوشيال ميديا، خاصة أنها لم تقم بإخفاء ملامح ابنها خالد فيها كما عودت متابعيها، حيث أكدت اللقطة المتداولة ما قالته الفاشينيستا الكويتية من قبل عن مدى التشابه بين طفلها ووالده، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات".

وكانت الفاشينيستا الكويتية قد نشرت الصورة مؤخراً، مؤكدة أن أطفالها هم "البقلاوة الأردنية"، معبرة عن اعتزازهم بجمال ملامحهم، حيث لفتت نظر متابعيها إلى أنها لاحظت أنهم يكبرون بالسرعة وأن الشعر قد نما على رأسهم ليغطيها بشكل واضح، وذلك من خلال منشور لها مؤخراً عبر "انستقرام".

أطفال الدكتورة خلود

وكتبت الفاشينيستا الكويتية في منشورها: "ماشاءالله توائمي بدوا يكبرون و ملامحهم بينت اكثر و بدا يطلعلهم شعر و اخيراً ??? . تتوقعون خالد شنو لون عيونه؟ . . ماشاءالله.. البقلاوة الأردنية.. خالد بن هاني".

دكتورة خلود وابنها هاني

وفور انتشار الصورة، أعاد الجمهور نشر مقطع فيديو للدكتورة خلود، حيث تم اقتطاعه من بث مباشر سابق لها، كانت قد ظهرت فيه وهي تسأل متابعيها عن رأيهم في شكل ابنها خالد وعما إذا كان يشبه والده مودل أمين أم يشبهها هي، ثم علقت مؤكدة أنها تعتقد أنه يشبه والده، ملمحة إلى أنها لاحظت أن جميع أبنائها يشبهون والدهم خاصة عند منطقة الجبهة والحاجبين، لتؤكد في النهاية أن خالد سيكون نسخة من والده عندما يكبر.

الدكتورة خلود كانت قد ألمحت من قبل إلى أن ابنتيها التوأم ليان وليليان قد ورثتا لون عينيها، لكن خلود وخالد هما نسخة من والدهما، حيث بدأت تنشر مؤخراً صوراً بكثافة لأفراد عائلتها خاصة من رحلتهم الصيفية الأخيرة، لكنها ما زالت تتحفظ على كشف ملامح وجه طفلتيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار