بعد أنباء انفصالهما حسن الرداد: أنا وإيمي واخدين بر يك من بعض
تاريخ النشر: : الأحد، 05 ديسمبر 2021

بعد أنباء انفصالهما حسن الرداد: أنا وإيمي واخدين بريك من بعض

حسن الرداد قررت أخد بريك من إيمي لفترة، والشائعات المرتبطة بشخصيات محبوبة يصدقها الجمهور، إليكم في هذه الحلقة حقيقة الشائعات المرتبطة باسم حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم.

الثنائي الفني حسن الرداد وإيمي سمير غانم

تحدث الفنان حسن الرداد خلال ظهوره في برنامج حبر سري عن علاقته بإيمي سمير غانم، ورد على الأنباء المتداولة عن رغبتهما في تكوين ثنائي كوميدي يشبه فؤاد المهندس وشويكار.

أكد حسن الرداد أنهما لم يفكرا في هذا الأمر من قبل، وأن الورق المكتوب هو الذي يتحكم في الشخصيات التي سيقدمانها.

وقال إن القنوات والمنتجين وكذلك الجمهور يفضلون ظهورهم معا، وإمكانية عمل منهما بمفرده كانت صعبة في الفترة السابقة، لكنهما قررا عمل بريك فني لفترة ثم يعودان معا بعمل فني جديد.

شائعات طلاق حسن الرداد وإيمي سمير غانم

الشائعات التي تلاحق حسن الرداد وزوجته كل فترة تجعله يشعر بالانزعاج، خاصة أنه ليس من محبي الظهور الإعلامي بشكل كبير أو الرد على الشائعات المرتبطة باسمهما، وأكبر مشكلة تواجهه بسبب الشائعات هو أن بعض الجمهور يصدقها.

ونفى الرداد ما تردد حول انفصالهما مؤخرا مؤكدا أن كل ما هناك أنهما لن يتعاونا سويا في عمل فني قريبا.

ارتباط حسن الرداد وإيمي سمير غانم

علاقة حسن الرداد وإيمي بدأت كصداقة قوية منذ بداية عملهما في الفن، تطور الأمر بينهما وأصبح صديق مقرب للعائلة.

وواجه الثنائي شائعة ارتباطهما أكثر من مرة قبل إعلان ارتباطهما رسميا، خاصة وأنهما ظهرا في أحد الإعلانات بدور عريس وعروس.

نفي الثنائي وجود علاقة بينهما في أكثر من لقاء تليفزيوني.،وكشف الرداد فيما بعد أنهما كانا خائفين من الارتباط حتى لا تفسد العلاقة بينهما.

أعلن الرداد وإيمي زواجهما من خلال حفل زفاف كبير أقيم في مدينة الجونة، وتم دعوة الأصدقاء المقربين فقط لحضور الحفل.

زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم لم يوقف الشائعات

لم تنته الشائعات التي تلاحق اسم الرداد وزوجته بإعلان زواجهما، فبعد فترة قليلة من الزواج انتشر خبر حمل إيمي وغيابها عن الساحة الفنية حتى تضع مولودها.

وتردد بعدها أنهما رزقا بنت اسمها كنزي خوفا من الحسد، تردد وجود خلافات بين الثنائي وأن علاقتهما على وشك الانتهاء منذ فترة.

وقيل إن السبب في ذلك وجود علاقة عاطفية بين حسن والفنانة اللبنانية مايا دياب، قابل الرداد وزوجته هذه الأخبار بالتجاهل وامتنعوا عن الرد عليها.

حسن الرداد في فيلم تحت تهديد السلاح وإيمي سمير غانم متوقفة

والجدير بالذكر أن الفنان حسن الرداد يقوم حاليًا بتصوير فيلم تحت تهديد السلاح، حيث شاركه في البطولة عدد من النجوم ومنهم مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل وأحمد بدير، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

أما عن إيمي فهي لم تشارك في الموسم الرمضاني السابق لعام 2021، وكان آخر أعمالها هو مسلسل سوبر ميرو الذي تم عرضه في عام 2019، وهو من تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

كواليس علاقة حسن الرداد ودلال عبد العزيز

علاقة حسن الرداد بدلال عبد العزيز كانت قوية جداً؛ وذلك لتعاونهما معا في أكثر من عمل فني، وأكدت أنها شعرت بأنه ابنها بعدما وجدته يقف بجانبها أثناء وفاة والدتها، وقالت إنها عرفته فيما بعد إلى دنيا وإيمي، لتبدأ بعدها قصة حبه مع ابنتها إيمي.

وكان حسن الرداد يجسد دور ابن دلال عبد العزيز، خلال مسلسل ابن الأرندلي الذي توفيت والدتها خلال تصويره، فقدم لها الدعم وتعامل معها بود كبير، وهو ما وطد العلاقة بينهما.

ووصفت دلال عبد العزيز حسن الرداد، زوج ابنتها إيمي بأنه "شخص جميل وابن ناس طيبين ومتربي ويدخل القلب على طول"، كما كانت تجمعها بوالدته الراحلة "الحاجة فادية" علاقة أسرية طيبة.

من جانبه قال حسن الرداد إن دلال عبد العزيز في أول تعاون فني بينهما، كانت توجهه كثيراً وتنصحه، مؤكداً أنها كانت في غاية اللطف والتهذيب.

وتابع: "أول مرة قعدت معاها قابلتني بابتسامة حلوة كده، هي بشوشة بطبعها وست جميلة وحبوبة ودمها خفيف".

المزيد: