بعد أنباء زواج طليقها طارق العريان: أصالة توجه رسالة مؤثرة لطفليهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
بعد أنباء زواج طليقها طارق العريان: أصالة توجه رسالة مؤثرة لطفليهما

خرجت الفنانة أصالة نصري برسالة من القلب لطفليها آدم وعلي عبر حسابها على انستقرام، وذلك بعد ساعات من الكشف عن حبيبة طليقها ووالد ابنيها المخرج طارق العريان.

أصالة ورسالة لتوأمها

نشرت أصالة صورة لطفليها آدم وعلي وعلقت عليها برسالة لهما قائلة: "صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل .. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ.. رجالاً صغار أزرع فيهما كلّ ماتعلّمت منّ والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لاتتعب ولاتيئس".

رسالة أصالة لطفليها
وأضافت أصالة قائلة: "بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور .. أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة .. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر".

وحرصت أصالة على ختم رسالتها المؤثرة من خلال عمل إشارة لأبنائها الأربعة، وهم علي وآدم طارق العريان وخالد وشام الذهبي.


زواج طارق العريان

رسالة أصالة جاءت بعد ساعات قليلة من الكشف عن عروس طليقها طارق العريان، حيث قالت تقارير صحفية أنها تدعى نيكول سعفان وأنه يعيش قصة حب معها منذ فترة ويستعد لإقامة حفل زفاف قريباً.

طارق العريان وحبيبته نيكول سعفان

وأضافت التقارير أن نيكول سعفان حبيبة طارق العريان ترافقه في كل مكان سواء في نطاق السهر والأصدقاء وأيضاً في العمل، حيث أنها تواجدت أثناء تصوير أغنيتي النجم عمرو دياب "يا بلدنا يا حلوة" والثانية "أماكن السهر" الذي يعد طارق مشرفاً على تنفيذها في الساحل الشمالي ولكن أخرجها أحمد النجار.

ولم يخرج طارق العريان أو نيكول سعفان بأي نفي أو تأكيد حتى الآن، على ما يشاع عن علاقتهما العاطفية واستعدادهما للزواج، إلا أن الأخيرة قامت بتحويل حسابها إلى خاص بعد أن معرفة هويتها ونشر صورها عبر المواقع والسوشيال ميديا.

طارق العريان وأصالة

وكان طارق العريان وأصالة أعلنا انفصالهما في مطلع عام 2020 بشكل رسمي، دون أن يفصحا عن سبب الطلاق الذي صدم الكثيرين من محبيهما، خاصة وأن علاقتهما الزوجية كانت قوية وأثمرت على طفلين.

أصالة تعلن طلاقها من طارق العريان

وأعلنت أصالة انفصالها الرسمي عن طارق العريان برسالة عبر انستقرام، وطلبت من الجميع احترام خصوصية حياتها وعدم الخوض في الأسباب من أجلها ومن أجل طفليهما.

ومع انفصال طارق العريان وأصالة، تردد وقتها أن الطلاق وقع بسبب ارتباط المخرج بفنانة شابة وأنه يعيش معها قصة حب، مما أدى إلى تدهور علاقته بزوجته الفنانة السورية وقتها، ولكن هذه الأخبار لم يتم التأكد منها.


ورغم أن أصالة ألغت متابعتها لطليقها طارق العريان، إلا أنه مازال محتفظ بكل صورهما على حسابه ولم يحذفها بعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار