بعد أيام من خطوبتهما: تسريبات صادمة تضرب علاقة محمد الشرنوبي وخطيبته

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يونيو 2019
بعد أيام من خطوبتهما: تسريبات صادمة تضرب علاقة محمد الشرنوبي وخطيبته

انطلقت تسريبات صادمة عن الفنان محمد الشرنوبي وخطيبته سارة الطباخ مالكة شركة الإنتاج Earth Production، بعد أيام قليلة من إعلان خطوبتهما رسمياً عبر انستقرام.


حيث كشفت مصدر أن العلاقة بين محمد الشرنوبي وخطيبته سارة الطباخ متوترة هذه الأيام، على إثر تحكم الأخيرة مالكة شركة الإنتاج المسؤولة عن أعمال الشرنوبي في ظهوره إعلامياً وعقود الحفلات، بحسب موقع القاهرة 24.

كما أشار المصدر أن الفيديو الذي نشرته سارة الطباخ للحظة طلب محمد الشرنوبي ليدها من والدها، يعود منذ عام تقريباً عندما ذهب للتعرف على عائلتها، وأنها نشرته في هذا التوقيت تزامناً مع حالة التوتر التي تشهدها علاقتهما.

وما عزز من انتشار شائعة أن هناك خلافاً دب بين محمد الشرنوبي وخطيبته، هو أنه لم ينشر حتى الآن خبر خطوبتهما رسمياً مثلما فعلت هي من جانبها.

وفي نفس السياق، أشارت تقارير صحفية أن محمد الشرنوبي يعيش حالة غضب هذه الفترة، بسبب تعليقات بعض رواد مواقع التواصل عقب إعلان خطوبته لسارة الطباخ، حيث أتهمه البعض بالارتباط بها رغم فارق العمر بينهما الذي يفوق 10 سنوات، وذلك لأنها مالكة شركة الإنتاج المسؤولة عن أعماله الفنية.

يذكر أن محمد الشرنوبي وسارة الطباخ جمعتهما قصة حب منذ حوالي 3 سنوات، وأن هذه العلاقة كانت واضحة للجميع مع صورهما المشتركة التي عكست الرومانسية بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار