بعد إعلان خطوبتهما: مقطع عفوي يبين متى بدأت قصة حب خالد صقر وإلهام علي

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مايو 2020
مقطع عفوي يبين متى بدأت قصة حب خالد صقر وإلهام علي

كشف مقطع عفوي عن بداية قصة حب خالد صقر وإلهام علي، وذلك بعد أن أعلنت النجمة السعودية عن خطوبتها مؤخراً، بينما اكتشف رواد السوشيال ميديا أن عريسها الذي رفضت الكشف عن اسمه بالكامل هو النجم الشاب.

بداية قصة حب خالد صقر وإلهام علي

وتداول رواد السوشيال ميديا مؤخراً مقطع فيديو يعود تاريخ نشره الأول إلى منتصف عام 2018 حيث نشرته إلهام علي بنفسها وعلقت عليه بقولها: "خالد صار فرد من العائلة"، حيث بدا التناغم والتفاهم والعفوية بين النجمين الذين كانا يستعدان لتصوير فيلمهما "مشاوير" الذي جسدا من خلاله قصة زوجين في إطار اجتماعي درامي، حيث لعبت إلهام علي دور زوجة تضطر للعمل كسائقة سيارة أجرة لرعاية زوجها المعاق ذهنياً، والذي يلعب دوره خالد صقر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لولوه دار جابر ?? (@lulu_kuw) on

خطوبة خالد صقر وإلهام علي

وكان نجم السوشيال ميديا السعودي ريان جيلر قد كشف عن هوية عريس إلهام علي وهو الفنان خالد صقر، وذلك من خلال تهنئته لهما عبر حسابه على سناب شات، حيث وضع صورة مركبة لهما، وكتب في تعليقه عليها: "مبروك وعشرة دايمة".

وجاء منشور ريان جيلر بعد أن أعلنت إلهام علي بنفسها أن عريسها فنان سعودي من الرياض ويحمل اسم خالد، رافضة الكشف عن أية تفاصيل أخرى تخص ارتباطهما.

موعد زفاف إلهام علي وخالد صقر

وقالت النجمة السعودية في تصريحاتها للبرنامج الإذاعي "قلب مفتوح" مع الإعلامي علي العلياني إن زوجها ليست لديه مشكلة في إعلان هويته ولكنها تنتظر إقامة حفل الزفاف، لكنها تظن أنه في ظل عدوى فيروس كورونا فإنها لن تقيم عرساً أو تتمكن من السفر في رحلة شهر العسل، كما أوضحت أنها لا تحب تدخل الناس في حياتها الخاصة، ولهذا قررت إبقاء التفاصيل طي الكتمان لأطول فترة ممكنة.

وبينت إلهام علي أنها ارتبطت بعريسها بعد قصة حب جمعت بينهما، خاصة وأنه يشبهها كثيراً في الأفكار كأنه مرآة عاكسة لها، داعية الله أن يوفقهما في حياتهما المقبلة.

إلهام علي تبلغ من العمر 34 عاماً، وهي تكبر عريسها بـ5 أعوام، فهي من مواليد أغسطس 1985، بينما عريسها من مواليد أكتوبر 1990، وقد ظهرا معاً من قبل في عدة أعمال فنية، من بينها مسلسلي "أيام العسل" و "سريع سريع" وفيلم "مشاوير"، بالإضافة إلى مسرحية "وش أخبارك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by إلهام علي (@elhamali85) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار