بعد إعلان موعده: هنا الزاهد تكشف تحضيرات حفل زفافها من أحمد فهمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2019
هنا الزاهد تكشف آخر تحضيرات حفل زفافها وهذا ما سوف تتجنبه في العرس

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن تحضيرات حفل زفافها من الفنان أحمد فهمي، وذلك بعد أن أعلن الأخير أن موعد زواجهما سيكون مع نهاية فصل الصيف.

قالت هنا الزاهد عن حفل زفافها، أنه جاري الآن البحث عن مكان مناسب مع تحديد الوقت، مشيرة إلى أنها لا تريد إقامة حفل خارج عن المألوف، بحسب تصريحها لليوم السابع.

وأضافت هنا الزاهد أنها لا ترغب في إقامة حفل زفاف خارج عن المألوف، كما فعل بعض النجوم في الفترة الماضية، فهي تريد حفل عادي مناسب للأهل والعائلة، مضيفة أنها بدأت في اختيار تصميم فستان الزفاف بالفعل. 

وكان أحمد فهمي كشف في برنامج "عرب وود" عن موعد زفافه من هنا الزاهد، وهو نهاية فصل الصيف إلا أنه أشار أن المكان والموعد لم يتم تحديدهما بعد، وفور معرفتهما سوف يعلنان الأمر بنفسهما في الإعلام.

ومزح أحمد فهمي في البداية بعد طرح سؤال عليه يخص زفافه من هنا الزاهد وهو هل سيقيمان حفل زفاف أم لا؟ فما كان منه إلا أن ضحك بشدة قائلاً: "وهي هنا هتسيبني طبعاً هنعمل فرح".

الجدير بالذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد احتفلا بخطوبتهما في شهر أغسطس الماضي في حفل عائلي، وأشاروا في تصريحات سابقة أنهما سيقيمان حفل زفاف بعد انتهاء تصوير مسلسلهما "الواد سيد الشحات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار