بعد اعتزال الزعيم: هل يفكر رامي إمام في دخول مجال التمثيل؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 يناير 2024

بعد اعتزال الزعيم: هل يفكر رامي إمام في دخول مجال التمثيل؟

بعد اعتزال الزعيم عادل إمام، وإعلان الخبر رسمياً في مهرجان جوائز صناع الترفيه Joy Awards قبل أيام، كشف المخرج رامي إمام عن رأيهِ في تجربةِ التمثيل. 

ومن الواضح أن رامي إمام، فكرَ في هذه الخطوةِ عدةَ مرات، خفةُ ظلِه جعلته يفكرُ في الأمرِ بشكلٍ جديٍ لكنه لم يمتلكِ الجرأةَ لهذا القرار فضلاً عن تراجعه عن الفكرة بسبب دوره في فيلم النوم في العسل. 

رامي إمام والتمثيل

أجرى المخرجُ رامي إمام مداخلةً هاتفيةً خلالَ الأيامِ الماضيةِ في برنامجِ كلاكيت، وتحدثَ عن إمكانيةِ أدائِه للأدوارِ الكوميديةِ خاصةً وأنه يتميزُ بخفةِ الظلِ مثلَ والدِه. 

أكدَ رامي إمام أنَ الاتجاهَ للتمثيل يحتاجُ لتفكيرٍ طويلٍ خاصةً إذا كانَ سيقدمُ الكوميديا، وقال إن الموضوعَ ليسَ مرتبطا أبدا بخفةِ الدمِ التي يعتبرُها أمرا موجودا في الجينات، وتابع "خفة الظل رزق من عند الله،

وتحدثَ رامي عن تجربتِه الوحيدةِ في التمثيل خلال فيلمِ النوم في العسل وقالَ "شاركت فيه عندما كان عمري 17 سنة وكانتْ تجربةً صعبةً وبرجعُ أقول الحمد لله يا رب إنك خليتني مخرج".

وعن تقديمِه للأعمالِ الكوميديةِ في تجاربِه الإخراجيةِ قال: "أغلبُ أعمالي كانتْ كوميدية وهذا وضعني في تصنيف إني مخرج أعمال كوميدية وأنا ضد التصنيف لأن المخرج زي الممثل، الممثل لما يكون شاطر يقدر يعمل كوميدي وتراجيدي وأكشن لازم يكون متنوع".

وذكرَ رامي إمام أنه قدمَ عدةَ أعمالٍ كانتْ بعيدةً تماماً عن الكوميديا مثلَ حسن ومرقص وعوالم خفية وبُوحَةْ وغيرها.

ابن عادل إمام

رامي إمام هو الابنُ الأكبرُ للزعيمِ عادل إمام، ويتولى رامي خلالَ الفترةِ الحاليةِ مهمةَ التواصلِ مع الجمهورِ ليطمئنَهم على وضعِ والدِه الصحي.

وأكد رامي إمام أن الزعيم يتفرغ حالياً لقضاء وقت لطيف مع أحفاده، موضحاً أنه لن يعود للتمثيل مرة أخرى، ومن ناحيته كان للزعيم رسالة مؤثرة كنوع من أنواع الوداع لجمهوره، أكد فيها على محبته وامتنانه لمشوار طويل حاول فيه إسعاد جمهوره بينما أسعده الجمهور بردود فعله المتلهفة لأعماله دوماً.

وعلى مسرح حفل صناع الترفيه بالمملكة تسلم رامي إمام وشقيقه الفنان محمد إمام جائزة الإبداع مدى الحياة التي وضعت خصيصاً كتكريم للزعيم عادل إمام في مشواره، وعبرا عن امتنانهما بردود فعل الجمهور التي أثارت المحبة والود في نفوسهم.

ووجه ابنا عادل إمام رسالة تقدير ومحبة لصناع الترفيه في السعودية، ونقلا محبة والدهما وشكره للجميع، بسبب الاهتمام البالغ بتكريمه.

المزيد: