سلمى أبو ضيف
تاريخ النشر: : الإثنين، 19 يونيو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

بعد الضجة...شقيقة هند صبري في "حلاوة الدنيا" تكشف سر كره الجمهور لها!

حلت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف التي قامت بدور "علياء" شقيقة الفنانة هند صبري في مسلسل "حلاوة الدنيا"، في لقاء سريع في برنامج "تفاعلكم" على شاشة العربية.

شاهدي أيضاً: تعرفوا على ياسمين حفيدة عبد الله وحمدي غيث الممثلة التي تحدت السرطان 

سلمى أبو ضيف تحدثت في البداية عند بداياتها الفنية، لتقول إنها كانت تسعى لدخول مجال التمثيل، وذهبت أكثر من مرة لأداء اختبارات أداء من أجل أدوار عدة، وبعد أن قوبلت بالرفض اتخذت قراراً بتعلم التمثيل من خلال الانضمام لورش.

وأضافت سلمى أبو ضيف إنها سعدت كثيراً بترشيحها لمسلسل "حلاوة الدنيا"، وأن وجود الفنانة هند صبري في العمل شجعها على قبوله.

وعن الانتقادات العديدة التي وجهت لها، أكدت سلمى أبو ضيف أنها تتقبل النقد حيث لا يمكن لفنان أن يجتمع عليه الجمهور بالكامل، وهي في طريقتها لتطوير نفسها حيث إنها ستعمل في المرحلة المقبلة على تطوير مخارج الألفاظ لديها.

سلمى أبو ضيف في مسلسل حلاوة الدنيا
وردت سلمى أبو ضيف عن النقد اللاذع الذي وجه لها بفضل ملابسها في العمل، هو أن الكثيرين من الجمهور لا يعلم أن لأي عمل يكون هناك "ستايلست" يختار الأزياء للفنانين.

وتابعت سلمى أبو ضيف توضيحها بأن ملابسها في مسلسل "حلاوة الدنيا" كان من اختيار ستايلست العمل، وهي التي اختارت أن تكون الملابس فضفاضة، حيث أن شخصية "علياء" التي تؤديها في العمل هي فتاة صغيرة مازالت لا تعرف جيداً ما ترغبه في الحياة.

سلمى أبو ضيف من الفنانات الشابات التي تباينت حولها الآراء بعد مشاركتها في مسلسل "حلاوة الدنيا"، فالبعض وجد أن تمثيلها تلقائي بينما انتقد آخرون طريقتها في الأداء.

وعن حياتها الشخصية، فسلمى أبو ضيف ولدت في القاهرة عام 1995، ودرست في كلية الإعلام، كانت بداياتها عندما قدمت برنامجاً اذاعياً وهي لم تتعد السادسة عشر من عمرها، ثم اتجهت نحو عالم الأزياء والموضة بعد أن دعتها إحدى صديقاتها لحضور جلسة تصوير لصالح علامة تجارية على الإنترنت.
 

المزيد: