بعد الهجوم عليها...أمل رزق توضح موقفها من إساءتها لمحمد الشرنوبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2019
بعد الهجوم عليها...أمل رزق توضح موقفها من إساءتها لمحمد الشرنوبي

خرجت الفنانة أمل رزق بتوضيح سريع عبر حسابها على انستقرام، بعد ردود الأفعال السلبية التي نالت منها بسبب تعليقها على خطيب ابنتها السابق الفنان محمد الشرنوبي.

أمل رزق نشرت فيديو على انستقرام، أوضحت فيه أنها لم تقصد أي إساءة إلى محمد الشرنوبي، وأنه بمثابة ابنها وكل شيء نصيب، وكل ما قالته أنها كانت تخشي من خطوبته لابنتها نظراً لصغر عمرهما في ذلك الوقت.

وأضافت أمل رزق أن كلامها تم اجتزائه عندما تطرق الحديث عن محمد الشرنوبي، حتى يبدو إجابتها عن خطوبته لابنتها هكذا من أجل السبق الصحفي.

كما شددت أمل رزق أنها خرجت بهذا التوضيح من أجل أن تكون الأمور واضحة للجميع، وليس خوف من أي شيء فهي لا يعنيها سوى أن تكون صادقة مع جمهورها.

وكانت أمل رزق تلقت ردود سلبية على إثر تداول فيديو لها من لقائها في برنامج "عرب وود"، عندما تطرقت للحديث عن خطوبة ابنتها السابقة من محمد الشرنوبي.

قالت أمل رزق أنها لم تكن راضية على خطوبة ابنتها ومحمد الشرنوبي نظراً لصغر سنهما، وعندما نقلت هذا الكلام لابنتها أصرت على موقفها، أسوة بها نظراً لأنها تزوجت هي الأخرى في سن صغير.

كذلك كشفت أمل رزق الحوار الذي دار بينها وبين ابنتها لمى قائلة: "لمى قالتلي اشمعنى انتى اتجوزتِ صغيرة"، فجاء ردها: "أنا كنت متجوزة سيد الرجالة".

تسبب هذا التصريح على لسان أمل رزق في انزعاج محبي محمد الشرنوبي، الذين وجدوا أن تعليقها جاء غير مناسب بالمرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار