بعد تداول صورة زوجته: رامز جلال يحير الجمهور من جديد بفيديو لابنه!

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2017
رامز جلال

تسبب الفنان رامز جلال في حالة من الحيرة بسبب فيديو أشيع إنه لابنه الوحيد ياسر، ليتم مشاهدة المقطع بكثافة من قبل متابعيه على انستقرام.

شاهدي أيضاً: هل هذه الحسناء هي زوجة رامز جلال التي أخفاها عن الإعلام؟

رامز جلال نشر فيديو لطفل وهو يغني تتر برنامجه "رامز عنخ آمون"، وبدا الصغير متحمساً للغاية وهو يغني المقطع، مما دفع رامز لاحتضانه وتقبيله فور انتهائه من الغناء، كاشفاً أن من يصور هذا المقطع هو الفنان أحمد حلمي.

وانهالت التعليقات من قبل متابعي رامز جلال، ليسألوه هل هذا هو ابنه الوحيد الذي يخفيه عن الإعلام؟ خاصة وإنه علق على غناء الصغير قائلاً: "عرفت أربي".

رامز جلال
ولكن سرعان ما أدرك محبو رامز جلال أن هذا الطفل ليس ابنه، حيث ظهر في نهاية المقطع صوت سيدة وهي تنادي الصغير باسم "يوسف"، بينما معروف أن ابن رامز جلال يدعى ياسر على اسم شقيقه الوحيد.

رامز جلال يحب أن يبعد أسرته عن الإعلام، حيث حتى الآن لم يكشف بشكل صريح عن شكل زوجته وابنه، على الرغم من تداول صورة مؤخراً أشيع إنها لزوجته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة زوجة رامز جلال متغزلين بجمالها وإنهما حقاً ثنائي رائع، ولكن وعلى الرغم من التداول الكثيف للصورة تجاهل رامز تأكيد أو نفي مسألة الصورة هل تعود لزوجته أم لا؟

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال كان برنامج "رامز تحت الأرض" الذي عرض في رمضان 2017، ويستعد حالياً لعرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "رغدة متوحشة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار