بعد تسريب سر غضبه من زفافه: هكذا جاء تعليق محمد إمام الأول بعد الحفل!

  • تاريخ النشر: السبت، 01 سبتمبر 2018
بعد تسريب سر غضبه من زفافه: هكذا جاء تعليق محمد إمام الأول بعد الحفل!

تناولت تقارير صحفية خبراً يفيد أن الفنان محمد إمام غضب بشدة، بعد أن وجد مقاطع وصور عدة تم تسريبها من حفل زفافه، في حين إنه طلب من كل الحضور عدم التقاط الصور أو التصوير "لايف" على مواقع التواصل.

شاهدي أيضاً: رغم السرية...صور مسربة من عقد قران محمد إمام تجتاح مواقع التواصل

وأضافت التقارير أن محمد إمام لم يكن يعرف في البداية أن هناك مقاطع مسربة على مواقع التواصل، ولكن اكتشف الأمر بعد انتهاء الحفل عندما وجد أن هناك فيديوهات وصور متداولة بكثافة.

وجاء تعليق محمد إمام الأول بعد زواجه، لينفي كل الأخبار المتداولة في هذا الصدد بشكل غير مباشر، خاصة وإنه شكر كل محبيه على التهاني التي وصلته مما يعني إنه لم ينزعج من الصور المتداولة له.

أول تعليق لمحمد إمام بعد زواجه
وكتب الفنان المصري على حسابه على انستقرام ليقول: "شكرا على كل التهاني اللي بعتوهالي بمناسبة جوازي .. شكراً على كل الحب اللي في كلامكم و تعليقاتكم و رسايلكم .. شكراً على كل الدعا اللي طالع من قلبكم .. انتوا مش بس معجبين انتوا أهلي و إخواتي .. شكراً على فرحتكم بيا .. عقبال عندكم جميعا".

وكان محمد إمام احتفل بزواجه يوم الثلاثاء الماضي في الساحل الشمالي، وسط النجوم وحرص على الطلب من المدعوين عدم نشر أي صور من الحفل حتى لا يتم تداولها، ولكن لم يتحقق طلبه ليتم تسريب عدة مقاطع وصور من الزفاف.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار