بعد تسريب صور وفيديو: أنجي خوري تفجر مفاجأة عن علاقتها بربيع الزين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 ديسمبر 2019
بعد تسريب صور وفيديو: أنجي خوري تفجر مفاجأة عن علاقتها بربيع الزين

فجّرت الفنانة السورية إنجي خوري قنبلة من العيار الثقيل في بثٍ مباشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي كشفت فيه عن علاقة حبّ جمعتها بالناشط ربيع الزين لمدّة 4 سنوات.
وأوضحت أنجي خوري أن ما جمعها بربيع الزين كان كتب الكتاب، وأضافت "عادي أهلي كانوا يعرفوا، وكنا رح نتزوج، وقد ما صار مشاكل بيني وبينو، هو رجّال".
 

وأضافت أنجي خوري "ما قلت اسمو قبل لأنو هو ما كان يقبل وما كنا حاطين محابس، بعتذر ربّوعة مضطرة قول اسمك". 
وكان روّاد الإنترنت قد تناقلوا بكثافة مقطع فيديو يظهر فيه الناشط ربيع الزين وهو يقبّل أنجي خوري، فعلّقت الأخيرة "إذا بدكن انا بنزّلكن صور زيادة".

إنجي خوري المثيرة للجدل دائمًا كانت قد تم  ترحيلها مؤخراً من دولة الإمارات عقب توجيه تهم له تندرج تحت نوعية "خدش الحياء". ولم تكن تلك هي المرة الأولي الذي يتم ترحيل انجي خوري من بلد معين، حيث إنها ذهبت إلى الإمارات من الأساس بعد ترحيلها من لبنان عقب عدة أزمات متكررة آخرها اندلاع مشكلة كبيرة بينها وبين الفنانة قمر رفعت الأخيرة على أثرها 6 قضايا عليها، وبالتالي ذهبت إلي الإمارات بناءً علي ذلك.

وما إن ذهبت إنجي خوري إلى الإمارات لم تكتف بما أثارته من جدل كبير قبل ذلك، حيث توجهت مباشرة إلى أحد الملاهي الليلية ونشرت عدة فيديوهات وصور لها في منتهي الجراءة، وقد كررت الأمر بشكل دائم مثلما تعتاد، قبل أن يتم الإعلان عن ترحيلها منذ ساعات دون الكشف عن السبب الرئيسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار