بعد تصريحاته الأخيرة.. طليقة وائل كفوري ترفض السكوت وتعلق على خلافهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2019
طليقة وائل كفوري ترفض السكوت وتعلق على خلافهما

خرجت أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري عن الصمت الذي فرضته على نفسها بعد أن استصدر النجم اللبناني أمراً قضائياً بمنعها من الحديث علنياً عن تفاصيل علاقتهما، حيث علقت مؤخراً على تصريحاته الأخيرة التي تناولت صراعهما على حضانة ابنتيهما ميشال وميلانا.

ونقلت أنجيلا بشارة أفكارها وتعليقاتها بخصوص أزمتها مع وائل كفوري عبر حسابها على "انستقرام" من خلال خاصية الستوري، وذلك بعد ظهور زوجها في تقرير لقناة MTV اللبنانية على هامش مهرجان زحلة الغنائي، حيث أكد من خلاله أن ابنتيه خط أحمر وأنه يصمت فقط من أجل كرامتهما.

ورداً على الانتقادات التي نالتها من جمهور وائل كفوري بعد تصريحه الأخير، كتبت أنجيلا بشارة: "لكل متفلسف عم يطلع بفيديو ويضيع وقته … ويقول مشكلتي النفقة المالية … بقلو ما حزرت حبيبي … قضيتي أعمق بكثير … ولو ما تحشر حالك بالموضوع بكون أحسن"، ثم كتبت في منشور آخر: "توضيح تاني: ما بحياتي تواصلت أو جربت أتواصل مع صحافي أو صحافية ولا بحياتي حكيت عن حياتي الشخصية انا ومجوزة.. نقطة ع السطر".

واستكملت طليقة وائل كفوري سلسلة ردوها بمنشور ثالث رصدت من خلاله الانتقادات التي تنالها من أهالي زحلة بلدة طليقها والذين كانوا يرددوا هتافات قالوا فيها: "حاج تلقي وحاج تدوري قارطك وائل كفوري"، ثم كتبت بالإنجليزية: "لا تعليق".

بعد ذلك اختتمت أنجيلا بشارة تعليقاتها بمنشور آخر قالت فيه: "أفضل شيء للأب يمكن أن يقدمه لأبنائه هو أن يحب أمهم …. أو على الأقل أن يحترمها."

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار