بعد خبر ارتباطه بابتسام تسكت: سعد المجرد يتحدث عن الأمر بصراحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2018
سعد المجرد

أبدى الفنان سعد المجرد انزعاجه من الشائعات التي تطارد حياته الشخصية في الفترة الأخيرة، والتي كانت آخرها خبر ارتباطه بالفنانة المغربية ابتسام تسكت، وإنه تقدم لخطبتها بالفعل.

شاهدي أيضاً: حقيقة ارتباط النجم سعد المجرد بزميلته النجمة ابتسام تسكت!

سعد المجرد خرج عن صمته وتحدث عن شائعات ارتباطه التي تطارده، ليقول: "إنه لم يتقدم لخطبة أحد وفي حالة اتخاذه مثل هذا القرار فسوف يعرف الجمهور الأمر منه شخصياً"، بحسب تصريحه لفلسطين اليوم.

وأضاف سعد المجرد: "إنه آخر من يعرف بشأن مسائل خطبته وارتباطاته العاطفية، والغريب في الأمر أن هناك من يؤكد وينفي دون الرجوع إليه من الأساس، في حين أن مثل هذه الأمور شخصية وحساسة للغاية، ولا يقبل أن يستغل اسمه بها". 

ابتسام تسكت
وتابع سعد المجرد قائلاً: "الزواج مسألة قسمة ونصيب، وعلى الإنسان أن يتحلى بالرضا بقضاء الله، فالزواج مؤسسة ولابد من تأسيس أسرة في يوم ما".

وبسبب رد سعد المجرد على شائعات ارتباطه، ربط البعض بين تصريحاته والخبر الذي تم تداوله بكثافة في الأيام الماضية، والتي يشير إلى إنه ارتبط رسمياً بابتسام تسكت.

وكانت ابتسام تسكت نفت من جهتها الشائعات التي تطاردها بشأن علاقتها العاطفية مع سعد المجرد، مشيرة إلى إنها لم تلتق المعلم منذ فترة من الوقت وهو حالياً متواجد في فرنسا ولا يوجد تواصل بينهما.

يذكر أن سعد المجرد مازال متواجداً في فرنسا من أجل معرفة الحكم في قضيته مع الفتاة الفرنسية التي اتهمته بتعنيفها ومحاولة اغتصابها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار