بعد خطوبتهما: تعرفوا على فارق السن بين أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مارس 2020
بعد خطوبتهما: تعرفوا على فارق السن بين أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

تسيطر خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري على اهتمام رواد مواقع التواصل، ليبدأ البعض في البحث عن سنة ميلادهما من أجل معرفة فرق العمر بينهما.


فارق السن بين أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري دفعت الكثيرين للبحث عن تاريخ ميلادهما لمعرفة فرق العمر بينهما، فكانت النتيجة أن الفرق بينهما 12 عاماً فرجل الأعمال من مواليد 1975 أي لديه 45 عاماً بينما الفنانة المصرية من مواليد 1987 أي 33 عاماً.

خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكان خبر خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تم تأكيده من قبل الأخير، مشيراً إلى أن الارتباط الرسمي حدث في حفل عائلي، وسوف يتم عقد القران قريباً جداً، بحسب اليوم السابع.

ياسمين صبري ترتدي نفس فستان هيفاء وهبي
صورة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وتسببت أول صورة تجمع بين أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري في وضع الأخيرة في مقارنة مع طليقته الفنانة هيفاء وهبي.

ظهور ياسمين صبري بفستان بنقشة النمر وضعها في مقارنة مع صورة قديمة لهيفاء وهبي مع زوجها وقتها أحمد أبو هشيمة ارتدت فيها فستاناً بنقشة النمر أيضاً، مما دفع الكثيرين للتأكيد على أن الموديلين متشابهين بشكل لافت.

هيفاء وهبي وزوجها السابق أحمد أبو هشيمة

أحمد أبو هشيمة وهيفاء وهبي

وكان أحمد أبو هشيمة متزوجاً من هيفاء وهبي واستمر زواجهما حوالي أربع سنوات قبل أن يعلن عن انفصالهما في بيان رسمي، أكدا فيه أن علاقة الصداقة والاحترام مستمرة.

ياسمين صبري وزوجها

بينما أعلنت ياسمين صبري عن زواجها لأول مرة عام 2017 خلال وجودها ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة"، ليتم الكشف أنها متزوجة وقتها من طبيب شهير في الإسكندرية، إلا سرعان ما أُعلن عن طلاقها بعد خمس سنوات زواج.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار