عقد قران تيم حسن ووفاء الكيلاني
تاريخ النشر: : الإثنين، 15 مايو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

بعد زواجه... فيديو تيم حسن يلغي شهر العسل لهذا السبب!

كشف برنامج "ET بالعربي" مزيد من تفاصيل زواج الفنان تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني، من خلال لقاء سريع أجرى معه خلال حضوره حفل الموريكس دور.

شاهدي أيضاً: فيديو هكذا علق عمرو أديب على فرق العمر بين تيم حسن ووفاء الكيلاني    

تيم حسن مازح الجميع مستعرضاً خاتم زواجه وذلك بعد أن انطلق العديد من الشائعات تخص ثمنه، كما تحدث عن كم التهنئة التي انهالت عليه ليقول: "منتمنى للجميع السعادة اللي اصابتنا، والناس غمرونا بحبهم ونحنا مقصرين بالردّ عليهم ورد هذا الجميل".

وحاولت ميس حمدان أن تقدم تهنئة لتيم حسن على طريقتها، لتطلق الزغاريد من خلفه، وهو يتحدث عن علاقته بوفاء الكيلاني.

كما عرض برنامج "ET بالعربي" مجموعة من التهنئة من قبل النجوم، الذين أكدوا سعادتهم الشديدة بخبر ارتباط تيم حسن ووفاء الكيلاني، لأنهما ثنائي رائع.

وأكد تيم حسن أن شهر العسل مؤجل خاصة وإنه مازال يصور مسلسله "الهيبة"، المنتظر عرضه في رمضان المقبل، وأن التصوير سيستمر حتى نصف شهر رمضان، إلا إنه أكد للبرنامج أن أي تفاصيل جديدة سوف يصرح بها من خلالهم.

كما عرض البرنامج فقرة طريفة للغاية، وهي عندما استضاف الفنانة نادين نجيم لتعلق على السخرية التي طالتها بسبب مشاركتها لأربعة أعمال لتيم حسن وفي النهاية تزوج وفاء الكيلاني، نادين أكدت إنها كانت مزحة طريفة، إلا ان البعض لا يعرف إنها متزوجة بالفعل ولديها طفلين.

وكان زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني قد شغل الرأي العام، نظراً لأنه جاء بشكل مفاجئ وغير متوقع على الإطلاق.

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن حفل زفاف تيم حسن ووفاء الكيلاني سوف يعقد بعد عيد الفطر، إلا إنه حتى الآن لم يصرح أياً منهما بشكل مباشر حول حقيقة الأمر.
 

المزيد:
السماتتيم حسن