بعد صورتها بالحجاب: لقاء سويدان تعتزل التمثيل والغناء وهذه دوافعها

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 ديسمبر 2019
بعد صورتها بالحجاب: لقاء سويدان تعتزل التمثيل والغناء وهذه دوافعها

أعلنت الممثلة المصرية لقاء سويدان، عبر حسابها الشخصي على تطبيق فيسبوك، اعتزالها الفن والغناء بشكل نهائي، وذلك بعد فترة من نشرها صورة لها مرتدية الحجاب.

وقالت سويدان عبر فيسبوك: "وبعد فترة طويلة من عدم القدرة على مسايرة التغيرات اللي بتحصل حوالينا، قررت ما فضلش متأرجحة ما بين مبادئي وما أؤمن به، وبين مهنة بحبها واشتغلتها من طفولتي.

بعد صورتها بالحجاب: لقاء سويدان تعتزل التمثيل والغناء وهذه دوافعها

وتابعت "ولكن لم تعد تحكمها الموهبة ولا المعايير العادلة، مهنة أصبحت عبء نفسي وعصبي على الفنان الذي يحترم فنه وذاته، لذا قررت أن أترك التمثيل والغناء نهائيا من الآن، قرارا لا رجعة فيه بإذن الله". واختتمت قائلة: "ملحوظة أنا لا عندي اكتئاب ولا يأس وده مش قرار انفعالي، أنا سعيدة بقدرتي على اتخاذ القرار ده".

وتابعت: "لذا قررت أن أترك التمثيل والغناء نهائيًا من الآن.. قرار لا رجعة فيه بإذن الله"، مضيفة: "ملحوظة: أنا لا عندي اكتئاب ولا يأس وده مش قرار انفعالي.. أنا سعيدة بقدرتي على اتخاذ القرار ده".
وكشفت 3 نجمات عن إعتراضهن على هذا القرار وطالبوها بالتراجع عنه وهن نشوى مصطفى وبشرى وآيتن عامر. 

وكتبت لها بشرى من خلال حسابها على موقع إنستجرام :" ليه بس كده؟؟؟ أنا شاعرة بنفس شعورك بس الاستسلام لفترة عصيبة في تاريخ الفن والأوطان غلط.. بلاش قرارات قاطعة لأن الظروف متغيرة ودوام الحال محال" وأعلنت كل من آيتن ونشوى مصطفى تأييدهما لكلام بشرى. 

وكانت لقاء سويدان قد نشرت قبل فترة صورة لها بالحجاب، عبر حسابها الخاص على موقع فيسبوك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار