بعد زوبعة أغنية برج الحوت: عمرو دياب يفاجئ الجمهور ويغني لهذه الأبراج

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2017 آخر تحديث: الأحد، 20 أغسطس 2017
عمرو دياب

أراد الفنان عمرو دياب أن يصالح كل محبيه بعد غنائه لبرج الحوت، فغني في حفله بالأمس بالساحل الشمالي ذات الأغنية ولكن مع تغيير كلماتها لتناسب أبراج أخرى.

شاهدي أيضاً: عمرو دياب يعلق للمرة الأولى بشكل صريح على خبر زواجه من دينا الشربيني

وبدل عمرو دياب كلمات أغنية "أجمل عيون" الشهيرة بـ "أغنية برج الحوت"، لتناسب برج الدلو والميزان، فقال: "والله لحبك حلو وأحب برج الدلو"، و" والله لحبك بان وأحب برج الميزان"، "والله لحبك نار وأحب برج التور"، ليضج الحفل بضحك الجمهور.

وأكد عمرو دياب لجمهور في الميكروفون على إنه غير مؤمن بالأبراج على الإطلاق، وأخذ يسأل الحضور من يؤمن بالأبراج فعليه رفع يده؟

عمرو دياب من حفله في الساحل الشمالي
وتم تداول فيديو غناء عمرو دياب للأبراج من حفله في الساحل الشمالي على نطاق واسع، ليعلق النشطاء عل سعادتهم الكبيرة لتلبية عمرو دياب لطلبهم وغنائه لأبراجهم الخاصة.

وفي ذات الحفل، نفى عمرو دياب بشكل غير مباشر الأخبار المتداولة بشأن علاقته مع دينا الشربيني، وذلك من خلال كلامه الطريف عندما قال للجمهور: "عملتوا افلام علي برج الحوت ..ليلتكوا سوده هتودونا ف داهيه".

وأكد عمرو دياب خلال الحفل لكل محبيه بأن شائعة برج الحوت ليس لها أساس من الصحة، ليستكمل كلامه قائلاً: "شائعة برج الحوت ملهاش أي أساس من الصحة وغني والله حبك بان وبحب برج الميزان".

وأراد عمرو دياب أن يؤكد لكل جمهوره أن شائعة أغنية "برج الحوت" وعلاقته بدينا الشربيني ليس لها أي أساس من الصحة، ليقول لهم مرة أخرى: "أنا اشتغل وأتعب وأنتم تطلعوا إشاعات ليس لها أساس من الصحة".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار