بعد ظهوره بشكل مختلف: فنانة تسخر من تامر حسني بشدة وتشبهه بسهير رمزي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2018
تامر حسني

سخرت الفنانة سما المصري من تغير شكل الفنان تامر حسني، بعد حالة الجدل التي خلقها في ظهوره الأخير في حلقة العرض المباشر من "ذا فويس كيدز".

شاهدي أيضاً: هل كشف برنامج "ذا فويس كيدز" عن عملية التجميل التي خضع لها تامر حسني؟

وكتبت سما المصري تعليقاً على تغير شكل تامر حسني في "ذا فويس كيدز"، لتساءل كل متابعيها عن كيفية أن يقوم شخص بعمل "طابع الحسن"، لتقول أن حقن الوجه بالفيلر والبوتوكس مع شده أمر أصبح اعتيادي، ولكنها للمرة الأولى التي تعرف فيها إنه يمكن عمل "غمازة في الذقن".

سما المصري تسخر من شكل تامر حسني في ذا فويس كيدز
وعلقت سما المصري على صورة لتامر حسني ملتقطة من كواليس "ذا فويس كيدز" قائلة: "والله ما بهرج ولا بسف عليه ولا بتريق، ده مطرب جامد بجد، بس نفسي والله حد يعرفني عمل غمازة في دقنه إزاي، نحت الوش ده عادي، نفخ وحقن وشد عادي، لكن غمازة إزاي يا جدع".

وأضافت سما المصري: "حفرت في دقنك ولا إيه طيب، نفسي أعمل واحدة زيه، مش عيب على فكرة، التجميل أو إصلاح حاجة مش عيب، بس أموت وأعرف عملها إزاي ابن الفنانين ده، دي غمازته شبه غمازة سهير رمزي بالظبط، أنا عايزة من ده ياحزمبول".

سما المصري

وكان تامر حسني أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتغير شكل وجهه عن المعتاد، بعد ظهوره في الحلقة الأخيرة من "ذا فويس كيدز"، ليتهمه البعض بأنه خضع للفيلر من أجل الحصول على "طابع الحسن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار