بعد عقد قرانه: محمد الشرنوبي يعلن عن مفاجئة لجمهوره

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يونيو 2020
بعد عقد قرانه: محمد الشرنوبي يعلن عن مفاجئة لجمهوره

بعد عقد قرانه على رندا رياض، مدير أعمال الفنانة أنغام، ونشره صور زفافهما، كشف الفنان محمد الشرنوبي عن مفاجئة لمتابعيه، وأعلن أنه سيعرض لهما أغنية زفافه والتي ألفها خصيصاً لزوجته.

زواج محمد الشرنوبي

كان الفنان محمد الشرنوبي نشر صور لعقد قرانه، وكتب عليها تفاصيل الحفل. مقدماً اعتذاره لأصدقائه ووعدهم بحفل زفاف بعد انتهاء أزمة كورونا.

وكتب الشرنوبي في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي و حبيبتي راندا رياض ربنا يرزقنا الطريق الصالح و الناجح مع بعض يا حبيبتي ان شاء الله و يخليكي ليا دايماً
بنعتذر لكل قرايبنا و اصحابنا اننا معرفناش ناخد الخطوة دي وانتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها و حفاظاً عليكم اولا و علينا اقتصر على فوتوسيشن و وجود الاسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت. ان شاء الله الظروف دي تعدي و نعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا".

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبى أحد الوجوه الشبابية التي ظهرت بكثافة خلال السنوات الماضية، وشارك في بطولة مسلسل كإنه إمبارح إلى جانب كل من الفنانة رانيا يوسف، خالد أنور، وهدى المفتي، ويعرض له حاليا مسلسل ليه لأ من بطولة أمينة خليل و وهالة صدقى و نهير أمين و من إخراج مريم أبو عوف وتأليف ورشة سرد للكاتبة مريم ناعوم .
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار