بعد عملية إعادة الترميم الكاملة.. "فيلا الضيافة" في العاصمة الرباط

تتحول إلى "STORY Rabat"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
بعد عملية إعادة الترميم الكاملة.. "فيلا الضيافة" في العاصمة الرباط

 

بعد عملية إعادة الترميم الكاملة.. "فيلا الضيافة" في العاصمة الرباط تتحول إلى "STORY Rabat"

الرباط – 09 شتنبر 2020

بعد عملية الإصلاح والتجديد الكامل للفندق الفاخر "فيلا ضيافة" في العاصمة الرباط التي تم إطلاقها مؤخرا، سيواصل الفندق في استقبال زبنائه، لكن تحت اسم جديد هو: "STORY Rabat" الرباط.

الهوية الجديدة التي تحملها مجموعة فنادق ومنتجعات "STORY Hotels & Resorts" تمكن الزوار من عيش مجموعة من "اللحظات العصرية" المتطورة والجريئة التي تم تصميمها بهدف السماح إلى النزلاء باكتشاف نفس الوجهة لكن من زاوية جديدة ومغايرة، فالمؤسسة الفندقية تمزج ما بين الفن وجمالية التصميم وفن الطبخ الحديث والثقافة المحلية، وكلها مميزات من أجل إعطاء شرارة للإبداع الذي يعد التوقيع الجديد للشركة ومجموع فنادقها.

ويضم "STORY Rabat" 37 غرفة وجناح، بالإضافة إلى فيلا خاصة، ومطعم  LE SAFRAN الذي تم إعادة تزيينه حديثا، والذي يعد مكانًا مناسبا جدا لتناول الطعام في أجواء مميزة، فضلا عن مجموعة واسعة من الأماكن المخصصة للاجتماعات، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية تشمل منتجع صحي للعناية بالبشرة وتدليل الجسم بصفة عامة، ومسبح، ومركز للحفاظ على اللياقة البدنية وممارسة مجموعة من التمارين الرياضية، وإلى جانب كل هذا، يقدم فندق "STORY Rabat" منتجات وخدمات عالية المستوى من أجل استفادة النزلاء من تجربة سفر لا تنسى.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لـ"STORY Hotels & Resorts"، كلاوديو كابسيولي: "نتعهد بتزويد المسافرين بأفضل تجربة ممكنة، وعملنا على تكييف عروضنا وفق ما يتناسب مع احتياجات الفئة التي نرغب في التعامل معها. اليوم نحن سعداء للغاية عن إعلان إطلاق " STORY Hotels & Resorts"، فمن خلال هذا الفندق الأول في المغرب، والذي من شأنه المساهمة في المبادرات السياحية المغربية المتمثلة في توفير حسن الضيافة للزائرين  سواء كمصدر للإلهام، وفي الوقت ذاته مكانا مفتوحا نحو آفاق جديدة".

من جهته، قال أوليفيه دي كيرميل، المدير العام لـ"STORY Rabat":" "نحن سعداء باستقبال المسافرين المتنقلين بهدف العمل، والراغبون في السياحة والاستجمام لاكتشاف كرم الضيافة الذي يتميز بها فندق "STORY" في الرباط، ونتيح لهم بفضل المعايير العالية التي نقدّمها في عالم الرفاهية، كتابة صفحة عن تاريخ سفرهم في المغرب".

ويتموقع فندق "STORY Rabat" في حي السفراء في العاصمة الإدارية، وهي منطقة راقية جدا وعلى مقربة من مختلف المناطق الرئيسية والحيوية للمدينة، كما أنه مكان مثالي جدا للترحيب بعدد من الزوار المطرد الذين يختارون الإقامة في عاصمة المغرب.

نبذة عن STORY Rabat  

فندق بوتيك "STORY" هو منشأة فندقية فاخرة في العاصمة الرباط، يضم حاليا 27 غرفة فاخرة ومن الطراز الرفيع، و10 أجنحة، وفيلا خاصة، ومسبح في الهواء الطلق بطول  25 متر، وبالإضافة إلى مطعمين، وثلاث قاعات مخصصة للاجتماعات، ومنتجع للعناية بالجسم والجسد، وحمام، فضلا عن حدائق ومركز للياقة البدنية.

وتم افتتاح "STORY Rabat" (فيلا ضيافة بوتيك أوتيل أند سبا سابقا)، سنة 2014، ويوفر للنزلاء الباحثين عن الأصالة والخصوصية، تجربة هادئة بجودة عالية لا نظير لها في المغرب.

وتتولى "STORY HOSPITALITY" المعروفة سابقا بـ" H"MARK Hosts" بإدارة الفندق، وهي الشركة التي تم تأسيسها سنة 2015 من لدن "مجموعة أبو ظبي كابيتال"، والتي تعمل على إدارة معظم الفنادق والمجمعات الفندقية وشركات تقديم وإعداد الطعام.

وجدير بالذكر أن فندق "STORY Rabat" هو جزء من المشروع المستدام الذي تقوده " STORY HOSPITALITY" بهدف الحفاظ وحماية الموارد الطبيعية عبر الحد من توليد النفايات والطاقة وتوفير مجموعة كبيرة من الخبرات والخدمات لزبنائها.

نبذة عن  STORY Hospitality

تُعد " STORY Hospitality" فرع تابع لمجموعة "أبو ظبي كابيتال" الاستثمارية الخاصة، يتواجد مقرها في أبو ظبي، بالإمارات العربية المتحدة.

تضم محفظة المجموعة العديد من العلامات التجارية الخاصة بما فيها فنادق "STORY HOTELS AND RESORTS" و"CUE"، وتتميز مختلف العقارات بتواجدها في وجهات فاخرة وفي غاية الروعة.

وتمتلك "STORY HOSPITALITY" " في الوقت الحاضر خمسة فنادق ومنتجعات، وتخطط المجموعة لإضافة أربع عقارات جديدة على مدى السنة المقبلة، ذلك أن كل عقار سيتم تصميمه بهدف توفير عالم من الإلهام لجميع الوافدين عليه.

وعلى مدى السنة والنصف المقبلة، ستواصل "STORY" في توسعها بأبو ظبي، وسريلانكا، والبحرين، ومكة، والمغرب، على أن يتم بحلول عام 2025، إدارة 12 عقارا حول العالم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا