بعد قرار أحمد بدير بمقاضاة مي العيدان ترد: المحاكم مفتوحه من ٧ صباحاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
بعد قرار أحمد بدير بمقاضاة مي العيدان ترد: المحاكم مفتوحه من ٧ صباحاً

ردّت الإعلامية مي العيدان على قرار النجم أحمد بدير بمقاضاتها قائلة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام:" ارد على هذا الخبر احب اقول ل احمد بدير المحاكم مفتوحه من ٧ صباحا توكل على الله".
وتابعت العيدان:" و اللي ما اطاوله في أَيَّدَك طاوله برجلك. . قضيتك خسرانه من الان بان القانون يحاسب على السب و القذف و نسب شيء ليس فيك اصلا و انا قلت بنته مزه طلعت بنت القرع و انت فعلا اقرع".
واستكملت العيدان:" و في مليون مقطع في مسرحياتك و انت تضحك الناس على قرعتك ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه ليش ما اعتبرتها اهانه".
وأضافت:" اعتقد التفله حتى لو تمثيل جارحه خاصه اذا مصوره وارجع اقولك اللي ما اطاوله ب ايدك طاوله برجلك انت شعرك مو مثل رشدي اباظه لحواجبك و انا نسبت شيء ليس فيك انت شوف صورتك جنبي وشوف اذا انت اقرع ولا بشعر".
واختتمت:" بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ماحركت فيني شعره بس عشان اتعرف اني ديمقراطية نشرت رد بنتك و ردك وخليت التعليقات مفتوحه ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي ٦ وافهم بالقانون و حافظته".
وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان شاركت صورة للفنان المذكور وابنته سارة عبر حسابها ساخرة من إطلالته قائلة: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار