بعد قصة حب طويلة: رئيسة وزراء نيوزيلندا تعلن خطوبتها رسمياً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مايو 2019
بعد قصة حب طويلة: رئيسة وزراء نيوزيلندا تعلن خطوبتها رسمياً

أعلن المتحدث باسم رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن Jacinda Ardern، عن خطوبتها رسمياً لمقدم البرامج كلارك جايفورد بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما.

وقال المتحدث أن خطوبة رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن وكلارك جايفورد تمت بالفعل، ولا يوجد أي تفاصيل متاحة خاصة بهذا الحدث السعيد، وفقاً لتصريحه لـ CNN.
خبر خطوبة جاسيندا أرديرن وكلارك جايفورد تم تداوله بكثافة يوم الجمعة الماضي، بعد أن أطلت رئيسة الوزراء وهي ترتدي خاتماً ماسياً.

وكانت قصة حب كبيرة جمعت بين رئيسة وزراء نيوزيلندا وكلارك جايفورد منذ خمس سنوات تقريباً، نتج عنها إنجاب ابنتهما الأولى منذ حوالي 10 شهور تقريباً، حيث يحرص مقدم البرامج على الاعتناء بالصغيرة، بينما تدير زوجته إدارة البلاد.

وكانت جاسيندا أرديرن أعلنت عن حملها في بداية عام 2018، وأخذه الكثيرون كرمز لقوة المراة التي تتولى المناصب القيادية في البلاد، دون التخلي عن أمومتها وحياتها الخاصة.

رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن وكلارك جايفورد صرحت في يناير الماضي عبر لقاء في CNN، أنها رغم مناصرتها للمرأة في كل المجالات، إلا أنها لن تطلب الزواج من حبيبها بنفسها، فعليه أن يعاني ويتألم وهو يطلب الزواج منها.

يذكر أن رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن خطفت قلوب الملايين، بإدارتها للمأساة التي وقعت على أرض بلدها، وراح ضحيتها 50 مسلماً وإصابة آخرين، بعد أن أطلق إرهابي النار على مصليين في مسجدين مختلفين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار