بعد تأزم الموقف: رانيا يوسف تعتذر عن فستانها الجريء الذي استفز الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 ديسمبر 2018
بعد تأزم الموقف: رانيا يوسف تعتذر عن فستانها الجريء الذي استفز الجمهور

نشرت الفنانة رانيا يوسف بيان اعتذار عن فستانها الجريء الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك بعد موجة عاصفة من الانتقادات التي واجهتها حتى وصل الأمر إلى ساحات المحاكم.

رانيا يوسف اعتذرت لكل الأسر المصرية عن ارتدائها لفستان جريء بهذا التصميم، مشددة على أنه لم يكن في نيتها إحداث هذه الزوبعة أبداً، وأن الاختيار خانها.

وقالت رانيا يوسف في بيان الاعتذار: "احترامًا لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذى ارتديته فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، أود ان أؤكد أننى لم أكن أقصد الظهور بشكل يُثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق، من الممكن أن يكون خاننى التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يُثير كل هذا الغضب".

وأضافت رانيا يوسف في توضيحها: "أراء مصممى الأزياء، ومتخصصى الموضة، غالبًا ما تؤثر على قرارات اختيار الملابس، وقد يكونوا وضعوا فى الاعتبار أننا فى مهرجان دولى، ولم أكن أتوقع كل ما حدث وإن كنت أعلم لما ارتديت الفستان".

تابعت رانيا يوسف: "أكرر التأكيد على تمسكى بالقيم والأخلاق التى تربينا عليها فى المجتمع المصرى، والتى كانت وما تزال وستظل محل احترام، فأنا أعتز بكونى فنانة لها رصيد طيب وإيجابى لدى جمهورى، وأتمنى من الجميع تفهم حسن نيتى، وعدم رغبتى فى إغضاب أى أحد وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع".

واختتمت رانيا يوسف بيانها: " إننى أعتز بانتمائى لنقابة الفنانين ولدورها التنويرى، وحمايتها للقيم ودفاعها عن الفن والفنانين".

وكانت رانيا يوسف صدمت العديد من الجمهور بفستانها الجريء في حفل ختام مهرجان القاهرة، حتى وصل الأمر إلى تأكيد نقابة المهن التمثيلية على فتح تحقيق مع الفنانات اللاتي ارتدين ملابس أغضبت الجمهور، كما أقام عدد من المحامين دعوى قضائية ضدها سيتم النظر في أولى جلساتها في يوم 12 يناير 2019.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار