بقبلة من زوجته: أحمد الفيشاوي ينشر صور من إجازته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
بقبلة من زوجته: أحمد الفيشاوي ينشر صور من إجازته

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صور جديدة، في حسابه الشخصي عل موقع إنستقرام، تجمعه بزوجته ندى الكامل خلال قضائهما ليوم الإجازة.

وتضمنت الصور صورة خلال تقبيل زوجته له، وعلق الفيشاوي قائلاً: "يوم بعيداً عن الشغل".

فيلم 30 مارس

ونشر الفنان أحمد الفيشاوي، في حسابه الشخصيي على موقع، إنستقرام، صور من كواليس فيلم 30 مارس، تجمعه بأبطال الفيلم أسماء أبو اليزيد، وخالد الصاوي.

فيلم 30 مارس هو آخر أعمال المنتجة الكبيرة الراحلة مي مسحال، والتي غيبها الموت خلال الأيام الماضية إثر إصابتها بجلطة تسببت في وفاتها داخل منزلها.

مي مسحال، أحد أهم المنتجين المهمين في الوطن العربي، قدمت مجموعة من الأفلام السينمائية، من خلال شركتها "دانا" للإنتاج الفني والتوزيع، وجاءت وفاة مي مسحال بعد أيام من بدء تصوير آخر أعمالها، وهو فيلم 30 مارس والذي يشارك في بطولته الفنان أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني. وتم وقف تصوير الفيلم لمدة يومين بعد وفاة مي مسحال، ليتم استئناف التصوير من جديد أمس.

أحمد الفيشاوي وزوجته

ندى الكامل هي زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، وكانت آخر أخبار الفيشاوي ما يتعلق بقضيته مع أم ابنته، هند الحناوي، ونشر الفيشاوي صورة في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، نستقرام، وأعلن فيها أنه كسب قضية مهمة أمام هند الحناوي.

وقال الفيشاوي في تعليق على الصورة: "كسبت أهم قضيه أمام هند الحناوي بفضل ربنا و مجهود أستاذه سناء لاحظي و أستاذ يوسف الفايز .. شكرآ".

كانت محكمة استئناف القاهرة ألغت الحكم الصادر بإلزام الفنان أحمد الفيشاوي بدفع مبلغ  23 ألف جنيه استرليني أجر مسكن لابنته لينا، وهى الشقة التى تقيم فيها مع والدتها هند الحناوى وزوجها الحالى فى إنجلترا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

One day off work ?? #alfishawy #summervibes #dayoff #goodvibes

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار