بكلمات مبكية: ميغان ماركل تكشف لأول مرة عن تفاصيل إجهاض ابنها الثاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
بكلمات مبكية: ميغان ماركل تكشف لأول مرة عن تفاصيل إجهاض ابنها الثاني

كشف دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري، ميغان ماركل، عن فقدانها لابنها الثاني، حيث كشفت، لأول مرة،  عن تفاصيل تعرضها للإجهاض، في مطلع يوليو الماضي، وعن ردة فعل الأمير هاري.

وقالت ماركل في مقالها لـ"نيويورك تايمز"، إنها شعرت بآلام حادة وقت تغييرها لحفاضة ابنها البكري، وإن هناك أمر ليس على ما يرام، مشيرة إلى أنها حاولت التعامل بهدوء بعد شعورها بآلام إلا أن الألم كان أكبر من تحكمها في الأمر.

وأضافت ماركل في مقالها: "شعرت وأنا أمسك بابني الكبير أنني أفقد ابني الثاني"، موضحة أنها في هذا اليوم بدأت يومها بشكل طبيعي حيث أطعمت الكلاب ومارست أنشطتها اليومية كالمعتاد، لتفاجأ بالأمر في أثناء تغييرها لحفاضة ابنها الثاني.

وعن ردة فعل الأمير هاري، قالت ماركل إنه كان محطم وحزين وهو يحمل الجنين، وأنها كانت تجلس على سرير المستشفى وبجوارها زوجها وكل منهما يمسك بيد الىخر التي ابتلت بالدموع قائل: "كنت أحدق في الجدران وأفكر كيف يمكن أن نتعافى".

الأمير هاري وزوجته

كان  الأمير هاري وزوجته ميغان ميركل  أحدثا ضجة كبيرة في العالم، بعد إعلان تخليه عن مهامه الملكية، وانفصاله عن العيش في القصر الملكي، تتجدد المفاجآت من جديد، وخلال الأشهر الماضية، كشف مؤرخ في شئون العائلة الملكية البريطانية عن أسباب جديدة تسببت في قرار ميغان وكان بينها تاج الزفاف، حيث قال روبرت لاسي، مؤلف كتاب "معركة الأشقاء"، إن الجدة إليزابيث رفضت طلب ميغان ميركل يوم زفافها بارتداء تاج كانت اختارته بنفسها، لتفرض عليها إليزايث ارتداء تاج زفاف من اختيارها هي وتؤكد لهاري أن يغان لن تستطيع الحصول على كل ما تريده.

وقال لاسي، إن هذا الشأن أغضب هاري خاصة وأنها لم تكن المرة الأخيرة التي يُرفض لزوجته فيها شيء، حيث أراد هاري إخبار العالم بأن زوجته تستطيع الحصول على كل ما تريد وهو ما لم يحدث في ظل تواجدهما في القصر الملكي.

وبعد تركه لقصر الأسرة المالكة، يعيش الأمير هاري مع زوجته، ميغان ميركل في منزل اشترياه بقيمة 14.6 مليون دولار، ووقعا عقود لأفلام مع شركة نتفليكس من المتوقع أنها ستدر عليهما عائداً بقيمة 150 مليون دولار.

سبب تخلي الأمير هاري عن لقبه

كثير من المواقف دفعت الأمير هاري للتخلي عن لقبه، فلم يكن تاج الزفاف هو الأزمة الوحيدة التي قابلت ميغان مع القصر الملكي، وإنما في ليلة زفافها، وعند وصول مصففة الشعر، أنجيلا كيلي، من الخارج لم يكن في القصر أحد يساعدها، وطلب هاري من الجدة أن تبدأ المصففة في تجهيز رس زوجته، وأنه تأكد يومها بأن كل من في القصر يسعون لتكون حياة ميغان ميركل في القصر صعبة.

وكان  الأمير هاري كشف بشكل علني عن السر وراء قراره المفاجئ بالتنازل عن الواجبات الملكية. وذلك عقب تركه للقصر الملكي،  وقال، وقتها، إنه يفضل أن يسمع الجميع الحقيقة منه بشكل شخصي حيث أوضح أنه أحب لندن وأحب القصر الملكي فهذا هو المكان الذي نشأ به وعلاقته بهذا المكان لن تتغير أبداً.
وأضاف أنه عند زواجه من ميغان ماركل توقع أن تتعامل عائلته معها بأذرع مفتوحة وحب لكن الكثير من التحديات واجهتهما، على الرغم من استعداده هو وميغان ماركل الكامل لتقديم الخدمات المطلوبة منهما بحب والتزام لذلك هو يشعر بالحزن العميق لوصول الأمر إلى هذه المرحلة.

وأعلن هاري بشكل صريح أن حياة زوجته وحالتها النفسية كانت السبب الرئيسي وراء الابتعاد عن العائلة المالكة خاصة وأن القرار جاء بعد الكثير من الحديث والمحاولات التي استمرت لسنوات.
وأضاف أنه لم يكن دائماً على صواب لكن لم يكن هناك خيار آخر سوى الانسحاب والابتعاد عن العائلة المالكة إلا أنه تعهد بالتزام الوفاء الكامل نحو الملكة والقيام بواجباته العسكرية بعيداً عن  المسائل المالية، مؤكداً على أن هذا القرار لن يغير من طبيعته شيئاً ويتمنى من الجميع تفهم هذا القرار حتى يتمكن من الحصول مع زوجته وابنه على حياة هادئة خاصة وأن الإعلام قوة هائلة يمكنها أن تُحدث أضرار بالغة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار