بلقيس فتحي تثير الجدل بعبارات غامضة: انتهي لا أحبه لا أكرهه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021
بلقيس فتحي تثير الجدل بعبارات غامضة: انتهي لا أحبه لا أكرهه

أثارت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسبب عبارات غامضة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "إنستقرام".

عبارات بلقيس فتحي تحمل عدة معاني

وكتبت بلقيس فتحي في منشورتها جمل غامضة تحمل عدة معاني دون الإشارة إلى قصدها الحقيقي فكتبت "hنتهى"، وتابعت في منشور آخر: "لا أحبه لا أكرهه".

الجمهور والنجوم يدعمون بلقيس فتحي

واعتقد عدد كبير من النجوم والنجمات أصدقاء بلقيس فتحي بالإضافة إلى جمهورها أنها حصلت على طلقها بشكل كامل من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف بعد قضية الخُلع التي رفعتها ضده أمام محاكم أبوظبي وذلك لـ"الحصول على حريتها"، بعد أقل من خمس سنوات على الحفل الأسطوري الذي زفت فيه.

وانهالت عليها التعليقات بالتهاني والمباركات بسبب الاعتقاد أنها حصلت على حريتها من زوجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بلقيس فتحي تنهي الجدل وتفجر مفاجأة

وفجرت بلقيس مفاجأة وأنهت الجدل بسبب العبارات التي نشرتها ، وأعلنت أنها بصدد طرح أحدث أعمالها الغنائية المصورة بعنوان"انتهى" من ألبومها الجديد "حالة جديدة".

ونشرت بلقيس  مقطعاً من الأغنية كتبت في بدايته "لازم الواحدة فينا تعرف متى تقول انتهى"، وظهرت بأكثر من لوك»في مقطع الفيديو.
وتعتبر هذه الأغنية هي الثالثة من الألبوم الجديد بعد طرحها أغنيتي "حالة جديدة" و "خاف علي"، وحققتا نسبة مشاهدة مرتفعة على اليوتيوب.

أغنية ممكن بلقيس فتحي وسيف

جدير بالذكر طرحت بلقيس فتحي وزيتو غنائي مع الفنان سيف نبيل بعنوان ممكن وحقق نجاحاً كبيرا في الوطن العربي وتجاوزوت مشاهداته الـ 40  مليون مشاهدة في ثلاث أسابيع فقط، حيث تم تصوير الأغنية بأسلوب شبابي مرح  في أول تعاون بينهما، وأسهمت في تصدر الفنانين سيف نبيل وبلقيس الـ تريند" في الوطن العربي، ودخلت أغنية ممكن إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة فى مصر عبر موقع يوتيوب، وتهافت التعليقات من قبل الجمهور العربي على الأغنية التي لاقت إعجاب قطاع كبير من الجمهور في الوطن العربي.

بلقيس فتحي سيف نبيل يحتفلان بنجاح ممكن

وحرص النجمان على الاحتفال بنجاح الأغنية وظهرت بلقيس فتحي وسيف نبيل في مقطع فيديو يحتفلان فيه أمام قالب حلوى في أجواء مليئة بالمرح، وقدم سيف نبيل قطعة كبيرة جداً من الحلوى لبلقيس التي كانت تضع قطعة بالفعل داخل فمها، لكنها أخذتها بيدها وبدأت تأكلها بحركة عفوية وتلقائيه أثناء ضحك الثنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار