بمناسبة يوم المرأة الإماراتية: أبرز المؤثرات في عالم التجميل والمكياج
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 آخر تحديث: : الأربعاء، 20 سبتمبر 2023

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية: أبرز المؤثرات في عالم التجميل والمكياج

حققت المرأة الإماراتية إنجازات هائلة على جمع الأصعدة كما أنها باتت من الملهمات اللواتي يفتخر بهن الوطن العربي وكان من ضمن المؤثرات خبيرات تجميل إماراتيات.. تعرفي عليهن.

استطاعت الكثير من خبيرات التجميل وضع بصماتهن في عالم الجمال لنتعرف على أبرزهن بمناسبة يوم المرأة الإماراتية في حلقة اليوم من توب تن المشاهير.

أمينة السيف

من أشهر مدونات الجمال في الإمارات والعالم العربي الإماراتية أمينة السيف وقد صنفت ضمن قائمة أكثر عشر شخصيات مؤثرة في الجمال والأناقة في الإمارات وكانت بداية انطلاقتها من السوشيال ميديا لتدخل بعدها عالم الجمال والشهرة.

 كما استطاعت أيضا أن تكون مؤثرة في عالم الجمال بعد طرح علامات جديدة في المكياج وأطلقت مجموعة فرش وآيلاينر وضعت فيها بصمتها الخاصة.

ميرا الحمادي

خبيرة التجميل الإماراتية ميرا الحمادي وهي من أبرز الخبيرات اللاتي برعن في رسم مكياج على البشرة بطريقة ملفتة وخالية من العيوب. وتميل إلى الألوان القريبة من بشرة المرأة العربية مثل مشتقات البن والقهوة وتحب دائما استخدام حيل ملفتة من المكياج لإبراز العيون واسعة بشكل جذاب.

لميرا الحمادي حيل المكياج الخاصة بها ولأن المرأة العربية بشكل عام قد تعاني من بعض العيوب في بشرتها مثل الوجه الشاحب أو الكلف وغيرها من العيوب الناتجة عن العوامل الجوية والنفسية المختلفة، فتقدم ميرا الحمادي لجمهورها الكثير من النصائح اليومية من خلال منصاتها المختلفة على تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي تبدأ من نصائح تتعلق بنمط الحياة وأخرى تتعلق بحيل المكياج.

 حيل المكياج التي تستخدمها ميرا الحمادي جعلت لها بصماتها الخاصة في عالم المكياج وادت من عدد متابعيها خاصة وأنها تقدم حيل فعالة وبسيطة في متناول الكثير من السيدات في الوطن العربي بشكل عام.

تيم الفلاسي

أما مدونة الجمال والموضة تيم الفلاسي يتابعها حوالي ثلاثة ملايين شخص وستة ملايين على قناتها على يوتيوب واحتلت المرتبة الثالثة والثلاثين ضمن قائمة أقوى النساء العرب لعام ألفين وخمسة عشر.

أبرز ما يميز تيم الفلاسي لدى جمهورها هو ملامحها العربية الواضحة، فتتميز ببشرتها الخمرية الناعمة وملامحها الهادئة التي تقترب لكثير من السيدات العربيات في عالمنا، وهو ما يجعل خطواتها في المكياج مناسبة وملائمة للكثير من السيدات في المجتمع الإماراتي.

 تعتمد ريم الفلاسي على ألوان النود واللمسات الناعمة فضلا عن اختيارها أدوات مكياج مميزة وتتبعها لخطوات سهلة قريبة من الجمهور وهو ما يجعل عدد متابعيها في تزايد مستمر.

الريم السيف

كان الإعلام بوابتها للشهر، ودخلت من خلاله عالم السوشيال ميديا والذي أبرز بصماتها في عالم الجمال والشهرة، لتمتلك السيف قناة خاصة بها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وتنشر من خلاله مجموعة من الفيديوهات التي تتحدث فيها  عن تجاربها في عالم الجمال لتعرض تجاربها من خلاله مع متابعيها، ومن خلال فيديوهاتها على يوتيوب تلهم الريم السيف متابعيها بمجموعة من الأفكار الخارجة عن التفاصيل التقليدية في عالم المكياج.

مثايل آل علي

الفاشنيستا الإماراتية مثايل آل علي واحدة من نجمات الإمارات في عالم المكياج والجمال، وتنشر مثايل آل علي عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الصور والفيديوهات التي تقدم من خلالها نصائح في عالم التجميل سواء بالإعلان عن منتجات التجميل للشركات الكبرى أو بخطوات المكياج التي تعتمد فيها على ألوان مميزة وخطوات ناعمة تناسب وجه المرأة العربية.

يتابع مثايل آل علي على منصات التواصل الاجتماعي الآلاف، ولا تتردد الفاشنيستا الإماراتية من مشاركة تجاربها على حساباتها الشخصية والحديث عن أبرز الخطوات التجميلية التي تبرز جمالها وجمال المرأة العربية بوجه عام والإماراتية بشكل خاص.

المزيد: