بنات عامر منيب يخطفن القلوب بجمالهن ومفاجأة لهن تقلب أجواء الاستوديو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 فبراير 2020
مفاجأة لبنات عامر منيب تقلب أجواء الاستوديو بالكامل: شاهدوا ما حدث

فاجأت إيمان الألفي زوجة الفنان الراحل عامر منيب بناتهما خلال لقائهن في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، الأمر الذي قلب أجواء الاستوديو بالكامل.


بنات عامر منيب تفاجأن بدخول والدتهن عليهن في مشهد غير متوقع، مما دفعهن لترك مقعدهن وتحيتها بحفاوة كبيرة وسط تصفيق الجمهور الحار، الذي سعد من مشهد دخولها المفاجئ إلى المكان.

من جهة أخرى، كشفت زوجة عامر منيب أن فكرة أغنية الديو بينه وبين ابنته مريم في أغنية "عامل ايه في حياتك" كانت فكرتها، وأنها لم تكن تتوقع هذا النجاح الكبير للأغنية.


وأضافت زوجة عامر منيب أنها في البداية فكرت أن تكون الفكرة في نطاق الأهل والأصدقاء، ولكن عند طرحها للجمهور فاجأها النجاح الكبير الذي حدث، وتصدر الأغنية للتريند من أول يوم، مع حصدها أكثر من 10 مليون مشاهدة بعد شهرين.

وفي ذات السياق، قالت مريم عامر منيب أنها كانت تتمنى أن تغني مع والدها منذ الصغر، ولهذا قررت أن تحتفل بذكرى رحيله بطريقة مختلفة جاءت من خلال هذا الدويتو.


من جهة أخرى، أشعلن بنات عامر منيب أجواء البرنامج عندما طلبت منهن منى الشاذلي أن يغنن أغنية "بنت الجيران" الشهيرة، فحرصن الثلاث فتيات على غنائها بطريقة مبهجة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار