بنفت كوزمتكس تحتفي معكم بقيم الشهر الفضيل للعام الثالث على التوالي

بنفت كوزمتكس تحتفي معكم بقيم الشهر الفضيل للعام الثالث على التوالي من خلال برنامج ملهم مؤلّف من ستّ حلقات تقدّمه اليوتيوبر الرقم 1 في العالم العربي، نور نعيم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
بنفت كوزمتكس تحتفي معكم بقيم الشهر الفضيل للعام الثالث على التوالي

احتفالاً منها بحلول شهر رمضان المبارك، تطلق بنفت كوزمتكس برنامجاً حوارياً جديداً على يوتيوب بعنوان "ليالي بنفت". وقد استوحيت سلسلة حلقاته من جلسات الليالي الرمضانية التي تجمع العائلة والأصدقاء بعد الإفطار.

في كلّ عام، يستقبل الكثيرون حول العالم الشهر الفضيل، ويعتبرونه فرصة مميّزة للتأملّ الذاتي والتجدّد الروحاني وتجسيد الروح الرمضانية في أعمالهم. وفي هذا الإطار، سيعرض برنامج "ليالي بنفت" هذه القيم الرمضانية من خلال قوّة رواية القصص.

في هذه السلسلة المؤلّفة من ستّ حلقات، ستستضيف نور نعيم خمس مؤثّرات في مجلسها الرمضاني الزهري. وباعتبارها، صديقة وسفيرة لبنفت كوزمتكس منذ فترة طويلة، اختيرت نور لتقديم جميع حلقات البرنامج حيث تلعب دور نورزاد، كشهرزاد عصرية – بطلة حكايات ألف ليلة وليلة والتي تخبر القصص فيه.

بنفت كوزمتكس تحتفي معكم بقيم الشهر الفضيل للعام الثالث على التوالي من خلال برنامج ملهم مؤلّف من ستّ حلقات تقدّمه اليوتيوبر الرقم 1 في العالم العربي، نور نعيم

في كلّ حلقة، تستضيف نور مؤثّرة مختلفة تجسّد قيمة من قيم رمضان من خلال قصّتها وتجاربها:

تتحدّث بنين نعيم عن اللطف فيما تشاركنا د. خلود رأيها في الغفران. أمّا زينب العقابي فستتكلّم عن الامتنان، وحصّة الخطاف عن الصراحة وأخيراً ستسلّط هديل المرعي الضوء على الاحترام.

تماشياً مع جوهر العلامة، تمنح "ليالي بنفت" ستّ نساء مميّزات، كلّ منهنّ مؤثّرة بطريقتها الخاصّة، منبراً مميّزاً لإخبار قصصهنّ ومشاركة نجاحاتهنّ والتحديات التي واجهنها بأسلوب صريح وشفاف.

هذا ليس كلّ شيء، فكلّ حلقة ستُرفق بفيديو قصير بعنوان "احصلي على لوك المؤثّرة" لتتمكّن كلّ عاشقة للجمال من تنفيذ إطلالة مكياج المؤثرات.
لطالما استثمرت بنفت كوزمتكس الشرق الأوسط في وجودها الإلكتروني في المنطقة.

فحسابها على الإنستغرام لديه أكثر من 1.3 مليون متابع (بينما يفوق عدد متابعين حساب بنفت الأميركي الـ10 ملايين). واللافت أنّ تركيز العلامة على مواقع التواصل الاجتماعي ينصب بشكل أساسي على التفاعل وتمكين النساء حول العالم.

وللتواصل مع مجتمعها وقاعدة معجبيها، تشجّع بنفت مشاهديها على إخبار قصصهم والمشاركة في المسابقات الممتّدة على طول البرنامج للحصول على هدايا رائعة للغاية.

ستُعرض الحلقة الأولى في 24 أبريل. اطّلعوا على قناة اليوتيوب التابعة لبنفت الشرق الأوسط لمشاهدة الحلقات الأسبوعية من برنامج "ليالي بنفت".

نبذة عن بنفت كوزمتكس

تأسست علامة بنفت كوزمتكس عام 1976 على يد الشقيقتين التوأمين جين وجاين فورد، وسرعان ما اشتهرت بما تقدّمه من حلول سريعة للمشاكل الجمالية، كما بعبوّاتها المبتكرة والمرحة التي تتميّز عن سواها.

بنفت كوزمتكس هي جزء من مجموعة LVMH، وتتواجد من خلال متاجرها الـ50 في عدّة بلدان موزّعة على خمس قارات.

نبذة عن المشاركات في البرنامج  

@NOORSTARS

نور نعيم هي يوتيوبر عراقية عمرها 22 سنة. تعدّ قناتها من بين الأكثر إشتراكاً في العالم العربي، مع أكثر من 14.8 مليون مشترك وفيديوهات تخطّت مشاهداتها الـ1.8 مليار. وتستخدم نور قناتها لتقديم محتوى كوميدي مبتكر عن حياتها وأصدقائها.

لنور قاعدة معجبين من مختلف أنحاء العالم العربي، وهي في تفاعل دائم معهم وتمتعهم بفيديوهات ظريفة، ذات صلة بواقعهم. وبالتالي، أصبحت اليوتيوبر الأولى في الشرق الأوسط.

نور نعيم

@BANENSTARS

بنين هي الشقيقة الصغرى لنور ستارز، وقد أطلقت قناة اليوتيوب الخاصّة بها بتشجيع من أختها ليكون لها حضورها الخاصّ على شبكة الإنترنت. بعمر 17 سنة فقط، بات لديها قاعدة كبيرة من المعجبين مع 4.8 مليون مشترك على يوتيوب و2.4 مليون على إنستغرام.

لقد أصبحت بنين منشئة محتوى محترفة لفيديوهات، تحدّيات، ومقاطع تعليمية لتطبيق المكياج وغير ذلك.

بنين

@DR_KHOLODIII

د. خلود طبيبة كويتية، ومن أبرز الشخصيات العربية على مواقع التواصل الاجتماعي. ومع مجموعتها الخاصّة من مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة، أصبحت لها مكانة مهمّة في قطاع التجميل في الكويت خاصّة ومنطقة الخليج عامّة.

لقد سبق أن ظهرت في إعلانات تجارية على التلفاز، كما كانت الوجه الإعلاني لحملات علامات مشهورة.

د. خلود

@ZAINAB.ALEQABI

زينب هي إحدى النساء المميّزات اللواتي يؤدّين أدوار عدّة في آن واحد. فهي صيدلانية وتحمل ماجستير في التنمية المجتمعية، كما أنّها من بين مقدّمات برنامج "يلا بنات" على قناة MBC1.

وبعدما فقدت ساقها جرّاء حادث مروّع، أصبحت زينب متحدّثة تحفيزية شهيرة.

زينب

@KHATTAFYA

حصّة الخطاف يوتيوبر ومن بين أولى المدونات الكويتيات اللواتي دخلن عالم ألعاب فيديو. لقد بدأت حصّة مع شقيقتها لولوة بنشر فيديوهات على قناتهما المشتركة على يوتيوب "الخطاف سيسىترز".

تغطي قناتهما مواضيع مختلفة من السفر إلى التحديات وتوثيق حياتهما اليومية.

لطالما كان لحصّة شغف في ألعاب الفيديو، ما دفعها لإنشاء قناتها الخاصّة التي توثّق فيها مغامرتها في هذا المجال. واليوم، تتخطّى هذه القناة على يوتيوب المليون مشترك.

حصّة الخطاف

@HADEELMAREI

هديل يوتيوبر مصرية مقيمة في دبي، ومنشئة محتوى وطبيبة أسنان.

لقد اشتهرت بمحتواها الكوميدي الذي يعكس شخصيتها المرحة والمفعمة بالحيوية، إلى جانب ما تتشاركه أيضاً من محتوى يتناول مواضيع عن العناية بالجمال واللايف ستايل.

وحالياً، لهديل 429 ألف مشترك على قناة يوتيوب الخاصّة بها.

هديل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار