بوتيك ويسيمي يطرح تشكلية أزياء صيف 2016 " again Escape "

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2016
بوتيك ويسيمي يطرح تشكلية أزياء صيف 2016 " again Escape "
دبي، الإمارات، 18 مايو: يطرح بوتيك ويسيمي للأزياء تشكيلة أزياء صيف 2016 من تصميم أبرز مصممي الأزياء في آسيا، وذلك يوم السبت 28 مايو. وقد اختار عنوان لها " again Escape ".
 
وتتضمن تشكيلة مرحة ومفعمة بالحياة من الفساتين القصيرة بتصميمات وألوان مختلفة تناسب مختلف أوقات اليوم، والبناطيل متوسطة الطول بألوان الباستيل التي لا تزال تغزو عالم الموضة لهذا العام، بالإضافة لحضور قوي للفساتين الطويلة. وما يميز المجموعة الفخامة والتنوع الكبير بالأقمشة المستخدمة، فهناك القطنية التي تعطي إحساساً بالحرية والانطلاق خلال فصل الصيف، والحريرية المطبعة والمزركشة برسومات وألوان من طبيعة الموسم.
 
وفي هذا الصدد قال أتينيرمل بيجراني مالك ومدير البوتيك "نحن حريصون على اختيار كل قطعة بعناية، بشكل يضمن للمرأة العصرية الباحثة عن التفرد ما يناسبها، سواء كانت ترغب بأزياء خفيفة تناسب الشاطئ أو الحفلات الصاخبة خلال فصل الصيف، أو ترغب بالحصول على إطلالة النجمات خلال العطلة من دون أن تضيع وقتها في التسوق".
 
الجدير بالذكر أن ويسيمي بوتيك عصري يجمع تحت سقفه، العديد من العلامات التجارية المعروفة من جميع انحاء آسيا بالإضافة إلى بعض الأسماء المحلية. ويعرض تشكيلة واسعة من الأزياء والأحذية والاكسسوارات.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار