بيرسون تستضيف ندوة مهارات مدراء المستقبل في الأردن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2019
بيرسون تستضيف ندوة مهارات مدراء المستقبل في الأردن

رحّبت بيرسون الشرق الأوسط بأكثر من 80 مدير ومديرة وخبير من شتى الدوائر التعليمية عبر الأردن لمناقشة التعليم الهادف إلى تلبية حاجات ومتطلبات المستقبل. وقد عُقدت الندوة بهدف تزويد المعلّمين بطرق مبتكرة لإشراك الجيل زد (جيل الـ Z ) بالتعليم، وللتأكد من تقدمهم ونجاحهم في التعليم العالي والعمل على المستوى العالمي في القرن الواحد والعشرين.

هذا وقد تعرّف المدراء والمديرات ممن حضروا الندوة على آخر التحديثات التي تمت إضافتها إلى برنامج Edexcel GCS (من الصف الأول إلى التاسع) العالمي من بيرسون وعلى مؤهلات المستوى المتقدم، بما في ذلك المهارات القابلة للتحول المضمنة في المؤهلات لمساعدة الطلبة على تطوير كفاءات الأساسية للقرن الواحد والعشرين.

كما قدمت بيرسون خلال الندوة مؤهلات BTEC (التعليم المهني / التعليم مدى الحياة) والتي صممت خصيصًا لتزويد الطلبة بالمهارات التقنية التي يحتاجونها لخوض الحياة العملية والانضمام للقوات العاملة بنجاح.

وقد ألقى السيد أوجان توكتاس، المدير العام لبيرسون الشرق الأوسط، كلمة ترحيبية قال فيها، "نودّ أن نشجع مدارس بيرسون Edexcel على تقديم مؤهلات BTEC كمنهاج تكميلي للطلاب الذين يتطلعون إلى تحسين مهاراتهم التقنية وتقويتها، إلى جانب التعليم الأكاديمي، وذلك لتعزيز فرص حصولهم على وظائف في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، فإن تقديم هذه المؤهلات معًا يعطي المدارس حلًا لا يُستهان به يمكّنهم من إعداد الطلبة للتعليم العالي والتوظيف المُستقبلي في نفس الوقت."

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار