بين الإنكار والاعتراف: نساء في حياة أحمد عز
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021

بين الإنكار والاعتراف: نساء في حياة أحمد عز

دائما ما تثير العلاقات العاطفية في حياة الفنانين، الكثير من الجدل لا سيما بعض الفنانين الذين اقترنت أسمائهم ببعض المغامرات العاطفية أو النسائية والتي تم كشف أمرها، ولعل أبرزهم الفنان أحمد عز.

أحمد عز لا يعترف بعلاقاته العاطفية، تسريب عقد زواجه بأنغام لم يستطع إنكاره، كما تورط اسمه في الكثير من العلاقات النسائية، إليكم في هذه الحلقة أبرز علاقاته العاطفية.

تصريحات نضال الأحمدية عن أحمد عز: هرب قبل الزواج

فجرت نضال الأحمدية مؤخرا مفاجأة جديدة بشأن علاقات عز العاطفية، فقالت إنه ارتبط بفنانة لبنانية كبيرة لمدة ست سنوات تقريبا.

لكن يوم الخطوبة هرب وأغلق هاتفه واتضح بعدها أنه لم يأت إلى بيروت من الأساس، ورغم أن نضال تعلم الكثير عن هذه الواقعة لكنها رفضت ذكر أي تفاصيل ولا حتى اسم النجمة المشهورة، وتابعت: "سمعت التفاصيل من كل الأطراف.. وأحمد عز لم يتجاوب عند التواصل معه"

أضافت: "أحمد ضل في علاقة لمدة 6 سنوات مع فنانة من أجمل الفنانات، ويوم الخطبة أغلق تليفونه، ولم يحضر إلى بيروت، بعد علاقة حب 6 سنوات تركها.. هذا أحمد عز".

وجاء رد نضال الأحمدية رداً على سؤال حول سبب أزمتها مع الفنان أحمد عز، موضحة أنه لا يوجد مشكلة بينهما ولا يعني أن وقوفها بجانب الفنانة زينة وجود علاقة شخصية تجمعهما.

وعلقت نضال الأحمدية قائلة: "أقسم بالله ما بعرف زينة ولا التقينا لما أخد صف حد مش معناه أنه كان صديقي".

علاقات أحمد عز

انتشار صورة لأحمد عز برفقة ابنة المحامي المعروف أشرف عبد العزيز في الساحل الشمالي جعل البعض يعتقد وجود علاقة عاطفية بينهما، لكن المحامي نفى هذه الأنباء بسرعة.

ظهور عز مع المطربة الشابة منى مكاوي كان سببا في انتشار خبر خطبتهما، لكن بعد فترة اتضح أنها كانت شائعة لا أساس لها من الصحة.

زيجات في حياة أحمد عز: أنغام

الزيجات في حياة أحمد عز دائما سرية. فبعد انفصاله عن أنغام بسنوات تم تسريب عقد زواجهما عبر السوشيال ميديا.

واضطرت أنغام إلى توضيح الأمر وقالت إنهما اختارا أن يكون الزواج سريا بعيدا عن الأضواء والإعلام، لكن الأهل والأصدقاء كانوا يعلمون بهذا الزواج.

وأصدر أحمد عز وقتها بياناً في تسع نقاط أوضح خلاله سبب إخفاء زيجته السرية من أنغام وقال فيها نصاً إنه تم إنكار العقد في البداية، والإعلان أنه فوتوشوب لأن الصورة المسربة ما كانت إلا صورة ضوئية منه.

وأضاف أن أنغام فضلت الاحتفاظ بسرية زواجها، تجنباً لأخذ طفليها منها من زوجها الأول، وهو ما حثهما على إخفاء أمرهما، مشيراً إلى أنه ليس بالضرورة طرق كل باب لإشهار الزواج، وأن المقربين كانوا على علم بكل التفاصيل.

وأكد أنه عندما نفى أحمد عز زواجه منها فهذا احتراماً منه لظروفها وليس خداعاً لجمهوره وهي وقتها قامت بالنفي أيضاً، وعندما أعلنت الفنانة أنغام زواجها من أحمد عز وانفصالها عنه في الوقت المبرم في العقد، فذلك بعد أن تم الزج باسمها في موضوع لا شأن لها به من قريب أو من بعيد بشكل لا يليق بمكانتها بل وأصر البعض بأنها ما زالت زوجة أحمد عز حتى الآن مما تسبب لها في العديد من المشاكل وكان عليها النفي لتتخلص من تلك المهاترات، ولتعلن للجميع أن أحمد عز ليس مخادعا ولا يجمع بين زوجتين ولا ينفي ما يؤكده بعض المغرضين.

أحمد عز وزينة

أنكر أحمد عز زواجه بزينة ونسب طفليه التوأم منها، ورغم حكم المحكمة بإثبات نسبهما إليه وإلزامه بدفع المصروفات المدرسية وغيرها من الالتزامات.

لا يزال مصرا على إنكار زواجه من الأساس بوالدتهما، وطوال السنوات الماضية عاش أحمد عز وزينة صراعات كبيرة في صالات المحاكم.

كانت كل الأحكام فيها لصالح زينة وتوأمها، وبذلك استطاعت أن تثبت للجميع صدق روايتها في الزواج به عرفيا.

المزيد: