بينهن إماراتية ومصرية: أشهر مطربات الراب والهيب هوب العرب
تاريخ النشر: : الأربعاء، 23 أغسطس 2023

بينهن إماراتية ومصرية: أشهر مطربات الراب والهيب هوب العرب

يحتف العام بمرور خمسين عاما على موسيقى الهيب هوب، لما زاد من الاستماع واهتمام الجمهور بها أو في ظهور أجيال جديدة مهتمة بالراب والهيب هوب ومن بينهم مغنيات عربيات شابات سنتعرف عليهم في حلقة اليوم من توب تن المشاهير.

مغنية الراب الكويتية كوين جي من أشهر مغنيات الراب في العالم العربي في الفترة الأخيرة بدأت مسيرتها منذ ست سنوات وحققت شهرتها في الكويت والخليج في أول أعمالها خاصة وأنها تتميز بمواهب متعددة مثل الكتابة والتلحين والموسيقى وكذلك الإخراج لنفسها وشاركت في دويتو مع الفنانة بلقيس في فيديو كليب أغنية حالة جديدة والتي كانت سببا في زيادة شهرتها.

 أما مغنية الراب المصرية دارين استطاعت المنافسة في أغاني الراب والهيب هوب واستطاعت أن تبرز موهبتها الغنائية وأن تقدم مجموعة من الأغاني البارزة منها هلا بالعودة وتلف وتدور فضلا.

 وتعتبر نجمة الراب الصاعدة بروفايفر من أبرز الأصوات الصاعدة بقوة في السنوات الأخيرة في مجال الراب وهي فنانة لبنانية مكسيكية ومنتجة ومخرجة موسيقية بدأ نشاطها الفني في عام ألفين وخمسة عشر وأطلقت الكثير من الأعمال الفنية المتميزة.

ومن أبرز المغنيات في مجال الراب المغنية الإماراتية ألماس ابنة الثانية وعشرون عاما وفاجأت الجمهور بتجولها لمجال الراب بعد فترة من شهرتها في مجال الأغاني العاطفية في الخليج لتحقق بعدها شهرة واسعة ومن أشهر أغانيها عالم موازي.

المزيد: