بيومي فؤاد يدخل في غيبوبة أثناء وجوده بالأمارات وهذه تطورات حالته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021
بيومي فؤاد يدخل في غيبوبة أثناء وجوده بالأمارات وهذه تطورات حالته

تعرض الفنان المصري بيومي فؤاد لوعكة صحية دخل على إثرها في غيبوبة لمدة 48 ساعة في إحدى مستشفيات الإمارات أثناء تواجده هناك.

بيومي فؤاد يكشف تفاصيل أزمته الصحية

وكشف الفنان بيومي فؤاد، عن تفاصيل أزمته الصحية خلال تواجده في دولة الإمارات، وقدّم لها الشكر للاهتمام الكبير بحالته.

وكتب فؤاد، عبر حسابه بموقع "إنستقرام": "أنا في دولة الإمارات العربية الشقيقة لمدة كام يوم، أصبت بدور برد شديد جدا من بتوع زمان أفقدني الوعي لمدة 48 ساعة".

أضاف: "مقدرش أقولكم كم الاهتمام والحب اللي شوفته من جهات مختلفة (وزارة الداخلية - وزارة الصحة)، لدرجة أني مش لاقي كلام يوفيهم حقهم واهتمامهم مع تأكدهم أنها مش كورونا".

وأنهى حديثه كاتباً:"ملحوظة في ناس من اللي اهتمت متعرفش مين بيومي فؤاد بس يعرفوا إني ضيفهم، شكرا دولة الإمارات العربية الشقيقة".

بيومي فؤاد يدخل في غيبوبة أثناء وجوده بالأمارات وهذه تطورات حالته

تطورات الحالة الصحية لبيومي فؤاد

من ناحية آخرى فأن  الحالة الصحية للفنان بيومي فؤاد تتحسن تدريجيًا بشكل كبير، وأفضل من الأيام الماضية التي عانى فيها بشدة، بعد تعرضه لدور برد شديد لم يمر عليه من قبل، كما يتواجد في إحدى الفنادق بإمارة أبو ظبي بصحة جيدة.

آخر أعمال بيومي فؤاد

جدير بالذكر أنه يعرض لبيومي فؤاد حالياً في دور العرض السينمائية فيلم "البعض لا يهب للمأذون مرتين"

مع كل من كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني، إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

كما ينتظر بيومي فؤاد عرض فيلمه "الإنس والنمس" اليوم الأربعاء الـ 4 من أغسطس في دور العرض المصرية.

فيلم "النمس والإنس" من بطولة كل من الفنان محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، دنيا ماهر، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، بجانب عدد من الفنانين، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة. 

ويدور الفيلم حول موظف حكومي فقير، يرث منزلا من والده فيكتشف أن المنزل مسكون بقبيلة من العفاريت وبه ملاهي، وتبدأ الأحداث في التصاعد بشكل كوميدي مرعب.

دور موظف حكومي فقير، يرث منزلا من والده فيكتشف أن المنزل مسكون بقبيلة من العفاريت وبه ملاهي، وتبدأ الأحداث في التصاعد بشكل كوميدي مرعب.

أما الفنانة منة شلبي في فيلم النمس والإنس فتلعب دور عفريتة، ولسوء حظ هنيدي يقع في حبها، ويسعى للوصول إليها فتقابله الكثير من المشاكل والصعوبات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار