تأثر محمد حماقي بعد حديث طفلة عن والدها الراحل وفيديو رصد لحظة توتره

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يناير 2020
تأثر محمد حماقي بعد حديث طفلة عن والدها الراحل وفيديو رصد لحظة توتره

رصد فيديو لحظة توتر الفنان محمد حماقي في الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids، وذلك بسبب الطفلة المصرية ياسمين أسامة.


الطفلة ياسمين أسامة أشعلت ذا فويس كيدز بموهبتها اللافتة أثناء غنائها أغنية "يا صباح الخير" لكوكب الشرق أم كلثوم، مما دفع الحكام الثلاثة للالتفاف إليه، فحاول كل حكم أن يقنعها للانضمام إلى فريقه، فبدأ محمد حماقي بإظهار قالب الشوكولاته الكبير إلا أن الفنان عاصي الحلاني حاول أحرجه بكشفه أن عمرها لا يتناسب مع فكرة الشوكولاته، إلا أن حماقي أكد له أن الفتيات جميعهن يحببن الشوكولاته.


وفاجأت الفنانة نانسي عجرم الموهبة ياسمين بسؤال وهو سر اختيارها لهذه الأغنية تحديداً؟ فكشفت أن والدها الراحل كان يحبها فأرادت أن تغنيها.

وعندما حانت لحظة الاختيار، بدا على الطفلة ياسمين الحيرة الشديدة، الأمر الذي دفع محمد حماقي لقول: "هيحصلي حاجة"، وبعد تفكير اختارت الطفلة الانضمام إلى الفنان المصري، فكانت مفاجأته لها منحها سترة رياضية كهدية، ثم كشف عن تأثره بشدة عندما عرف سر غنائها لهذه الأغنية بأنه يعود لوالدها المتوفي.

يذكر أن اليوم هي الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس كيدز في موسمه الثالث، والذي يطل فيه حكام جدد وهم النجمين عاصي الحلاني ومحمد حماقي بينما مازالت تحتفظ الفنانة نانسي عجرم بمقعدها في التحكيم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار