تألقي بتسريحات شعر ساحرة في العيد على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 07 أبريل 2024
تألقي بتسريحات شعر ساحرة في العيد على طريقة النجمات

شعرك هو تاج جمالك، لذلك، فمن الضروري اختيار تسريحة الشعر الأنسب لشكل وجهك والتي تساعدك في إبراز جمال ملامحك، ومع دخول العيد، فإليك أجمل تسريحات شعر النجمات التي ستلهمك أفكار ساحرة تسريحات تجعلك تزدادين تألقاً.

تسريحات الشعر القصير

تتنوع تسريحات الشعر  بحسب تفضيلاتك وشكل وجهك، فهناك تساريح للشعر القصير تعتمد على الشعر المرفوع وأخرى الشعر الكيرلي والمفرود، فاحرصي على اختيار تساريح الشعر القصير الأنسب لشكل وجهك، فعلى سبيل المثل يفضل الوجه الطويل تساريح الشعر القصير المرفوع أو التي تعتمد على الشعر الويفي لتجعل الوجه يبدو أكثر امتلاءً.

فهل يعيقك شعرك الخفيف عن الظهور بإطلالة مميز! هل فكرت يوماً في أن تجددي من تسريحات شعرك الخفيف! حسناً،  فستشاهدين هنا مجموعة من أجمل تسريحات الشعر القصر الخفيف، التي ستجع شعرك يبدو بكثافة أكبر وتمنحك طلة ساحرة ومميزة.

تسريحات عيد الفطر

من بين النجمات اللواتي قد يكن مصدر إلهام لكِ لتسريحات الشعر القصير الفنانة صبا مبارك التي تتميز بتسريحات شعرها وقصاته المتجددة، خاصة عند اعتمادها على قصات الشعر القصير، حيث تظهر النجمة الأردنية دائماً بتسريحات شعر تتنوع ما بين تسريحات الشعر الكيرلي، وأخر مفرودة، كما أنها لا تقف فقط عند مجرد تسرحات الشعر المفرود والكيرلي، وإنما لها طلاتها الخاصة بشعر مرفوع وبإكسسوارات زادت من جمال تسريح الشعر التي تختارها.

تسريحات الشعر المجعد

فتوجد أكثر من تسريحة للشعر المجعد تمنحك الاختلاف والتجدد الدائم، ولا تقف تسريحات الشعر المجعد عند تسريحات الشعر الطويل، فالشعر القصير له إطلالته الخاصة، وتأثيراته الساحرة على جمال وجهك، وتتنوع تسريحات الشعر بحسب تفضيلاتك وشكل وجهك، فهناك تساريح للشعر القصير تعتمد على الشعر المرفوع أو المنسدل على الظهر،  فاحرصي على اختيار تساريح الشعر القصير الأنسب لشكل وجهك، فعلى سبيل المثل يفضل الوجه الطويل تساريح الشعر القصير المرفوع أو التي تعتمد على الشعر الكيرلي والمجعد لتجعل الوجه يبدو أكثر امتلاءً.

تسريحات الشعر المجعد

تسريحات للوجه الطويل

كثير من قصات الشعر وتسريحات الشعر  تمنح ذوات الوجه الطول طلة مميزة وجذابة، وتبرز جمال ملامحهن، ومن أشهر النجمات ذوات الوجه الطيل النحيف هي النجمة مايا دياب، والتي  خطفت  الأنظار بإطلالات متنوعة، فإن كنت تبحثين عن التجديد في إطلالاتك، فقصات شعر النجمة اللبنانية ستمنحك اختيارات واسعة تضف لوجهك لمسات جمالي مختلفة، حيث اعتادت الفنانة الشهيرة على الظهور بتسريحات شعر مختلفة من وقت لآخر تتنوع ما بين تسريحات الشعر المفرود وأخرى على الويفي الواسع والضيق.

كما تضيف مايا دياب لإطلالاتها لمسات مختلفة باعتمادها على إكسسوارات شعر تتنوع ما بين إكسسوارات بسيطة وأخرى تغطي الشعر بأكمله.

تسريحات مايا دياب

وللون  شعر مايا دياب لمساته المختلفة على إطلالاتها، فإن كنت من ذوات البشرة البرونزية والوجه الطويل فيمكنك أن تستوحي من النجمة الشهيرة ون شعر مميز يمنحك لمسات جمالية مختلفة.

تسريحات شعر للوجه البيضاوي

واحد من أكثر أشكال الوجوه التي تمنح أصحابها مساحة واسعة من الاختيارات هو الوجه البيضاوي، حيث يتماشى معه أغلب قصات الشعر وتسريحاته، ومن بين أبرز الوجوه والنجمات العالمية اللاتي يتمتعن بوجه بيضاوي هي النجمة سكارليت جوهانسن، والتي تألقت بأكثر من تسريحة شعر منحتها طلات مميزة وجذابة.

 فالوجه البيضاوي صديق الشعر! فلا توجد قصة شعر لا تناسبه، خاصة قصات الشعر القصير وقصات البوي، فاتخذي الخطوة واستوحي من قصات النجمات التي سنعرضها لك تسريحة الشعر المناسبة والمفضلة لكِ وجددي بها مظهرك وإطلالتك.

إكسسوارات الشعر

لاكسسوارات الشعر لمساتها الساحرة على تسريحتك، ومن وقت لآخر تتغير موضة إكسسوارات الشعر، أشهرها عصابات الرأس الكبيرة المبطنة، والتي ظهرت في العديد من عروض الأزياء مثل العرض الخاص بدار Prada وأيضاً على فاشونيستات تطبيق Instagram، كانت عصابات الرأس المصنوعة من الحرير والمرصعة باللؤلؤ والمخمل في كل مكان، وتم تنسيقها مع العديد من الأزياء والصيحات وكان أجملها مع الفساتين الصيفية الأنيقة.

تسريحة عبير سندر

وإليكِ أجمل إطلالات النجمات بتسريحات شعر منحتهن لمسات خاصة، يمكنك أن تستوحي من بينها التسريحة الأنسب لكِ.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار